الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة إبداع تحتضن المهرجان الوطني لأطفال النطف المحررة

نشر بتاريخ: 17/12/2021 ( آخر تحديث: 17/12/2021 الساعة: 22:32 )
مؤسسة إبداع تحتضن المهرجان الوطني لأطفال النطف المحررة

بيت لحم –معا- حسن عبد الجواد - تحتضن مؤسسة إبداع، واللجنة الشعبية في مخيم الدهيشة، غدا "السبت" مهرجان أطفال النطف المحررة في فلسطين، في قاعة الرئيس بوتين بمدينة بيت لحم، بحضور 30 من أطفال النطف المحررة وعائلاتهم، من مختلف المحافظات الفلسطينية، وبحضور القوى والمؤسسات والفعاليات الوطنية.

وقال خالد الصيفي المدير التنفيذي لمؤسسة إبداع، ان هذا المهرجان يأتي انتصارا من أطفال إبداع في مخيم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين لأطفال النطف المحررة، في مواجهة حملة التشهير والتحريض العنصرية والتطبيعية الإسرائيلية التي صاحبت عرض فيلم "الأميرة" سيئ الصيت، واستهدفت معاناة وتضحيات الأسرى ونضالهم التحرري.

وتابع الصيفي:" ان 30 طفلا من أطفال أسرانا في سجون الاحتلال " أطفال النطف المحررة" سيشاركون مع عائلاتهم من مختلف المحافظات الفلسطينية وأراضي ال 48، في الحفل الوطني، الذي سيتم الإعلان فيه عن اليوم الوطني لأطفال النطف المحررة، في 13 / 8 من كل عام".

وأضاف: " ان من ابرز فقرات المهرجان تكريم الاطفال، وإلقاء الطفل مهند الزبن "9 سنوات" وهو صاحب أول نطفة محررة، كلمة اطفال النطف المحررة"، والقاء الفنانة الاردنية فلسطينية الهوى جولييت عواد كلمة الشتات الفلسطيني".