الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسهل طريقة استرجع البيانات الأساسية المفقودة

نشر بتاريخ: 21/12/2021 ( آخر تحديث: 29/12/2021 الساعة: 17:06 )
أسهل طريقة استرجع البيانات الأساسية المفقودة

بيت لحم- معا- هل تبحث عن برنامج يعمل علي استرجاع الصور المحذوفة، والبيانات المخزنة علي الأقراص الثابتة مثل: الكارت الميموري، والفلاشات، والهارد ديسك، والعديد من البيانات المخزنة في العديد من الأقراص الأخري التي يستخدمها الأشخاص.

ونظرا لأن العديد منا يتعرض لموقف فقد البيانات أنتجت شركة Wondershare أفضل برنامج لها في استرجاع الصور والملفات المحذوفة، سواء تم ذلك بقصد أم بدون قصد، لذلك يمكنك استعادة البيانات عن طريق برنامج Wondershare Recoverit بكل سهولة.

وفي هذا المقال ستعرف كل المعلومات التي تريد معرفتها عن برنامج Wondershare Recoverit برنامج استعادة البيانات المحذوفة، والذي لديه القدرة علي استعادة جميع البيانات مهما كان حجمها وباختلاف صيغ وأنواع تلك الملفات أيضا.

وظيفة برنامج استرجاع الصور Wondershare Recoverit :

يحدد برنامج Recoverit جميع أنواع الملفات بجميع تنسيقاتها مثل المستندات والصور ومقاطع الفيديو والصوت ورسائل البريد الإلكتروني والملفات الأخرى. ويمكنك معاينة الملفات التي تم العثور عليها لتسهيل الاسترداد الدقيق.

برنامج Wondershare Recoverit يحتوي علي العديد من الأدوات التي تعمل في آن واحد، من أجل استرجاع البيانات والصور المحذوفة، سواء كانت عن قصد بواسطة عوامل خارجية أم بغير قصد.

لدي برنامج Wondershare Recoverit القدرة علي استرداد الملفات والفيديوها والصور المحذوفة في أقصر وقت ممكن، وذلك عن طريق الاستعانة بمحلل البيانات العملاق الموجود داخل برنامج Wondershare Recoverit.

ايضا يتمكن برنامج Wondershare Recoverit من استعادة أكثرمن 1000 ملف من الصور والملفات والرسائل والمكالمات والبيانات المفقودة أيا كان نوعها في وقت قصير جدا، وستحصل في النهاية علي تلك الملفات بجودة عالية كما كانت في حالة قبل الحذف.

ومن وظائف برنامج Wondershare Recoverit أنه يدعم الأجهزة التي تقبل الإزالة مثل الكارت الميموري، والهارد ديسك، وكاميرات المراقبة، وأجهزة أندرويد.

أيضا من الوظائف المهمة التي يتمتع بها برنامج Recoverit أنه يتمتع بسيريال خاص مختلف عن السيريال لدي الشركات الأخري، مما يعزز من قدرته علي استعادة البيانات من الكمبيوتر بنسبة تتجاوز 90%، من إجمالي الملفات المفقودة او المحذوفة، ويرجع ذلك الي قوة محرك البرنامج في التحليل العميق لجميع الملفات.

مميزات برنامج Wondershare Recoverit :

لدي برنامج Wondershare Recoverit العديد من المميزات الغير موجودة في برامج استرجاع الصور والملفات الأخري، وتلك المميزات كالأتي:

برنامج استعادة الملفات المحذوفة Recoverit يعمل علي استعادة الملفات والصور المحذوفة، والبيانات المفقودة، واسترداد الملفات علي من ذاكرة USB.

امكانية استرجاع الملفات بأي صيغة أو تنسيق معين وهذه ميزة يبحث عنها الكثير من المستخدمين، لأن العديد من البرامج لاتتيح تلك الميزة.

يتم استراد الفيديوهات بشكل مقدم( الاسترداد المتقدم)، وذلك حتي يتم استرجاع الفيديوهات بنفس جودتها.

استرجاع الملفات التي حذفت بسبب الفيروسات الضارة، ويقوم البرنامج بمسح ومعاينة الفيديوهات عند عملية الاسترداد قبل عملية اصلاح الملفات.

في حالة تلف الجهاز الخاص بك، أو تحطمه، يمكنك أيضا استرجاع الملفات استردادها بسهولة.

برنامج Recoverit يستطيع العمل، حتي في حالة عمل فورمات للجهاز، حيث يعمل البرنامج بدون أي توقف في أدائه.

البرنامج لا يحتاج الي الكثير من الوقت للعمل عليه، فقط بضع دقائق تكفي لاستعادة الملفات والصور المحذوفة.

البرنامج سهل الاستخدام، لأنه يحتوي علي واجهة سهلة، لاتحتاج الي خبرة في التعامل معها.

Recoverit قادر على مساعدتك في إصلاح الفيديو التالف والفيديوالمكسور. حيث يوفر لك وضعين للإصلاح - الإصلاح السريع والمتقدم، وتلبية الاحتياجات المختلفة وتحسين جودة الإصلاح.

شرح استخدام البرنامج :

يمكنك أستخدام برنامج Wondershare Recoverit عن طريق الخطوات التالية :

استرجاع بيانات الملاحظات هي احد المزايا التي يقدمها البرنامج الغني بالوظائف و المزايا المتقدمة و لتطبيق استعادة الملاحظات من هاتف نقوم بالخطوات التالية :

الخطوة الاولى : قم بإخراج بطاقة الـ SD من هاتفك و توصيلها بأداة توصيل الذاكرة الى الكمبيوتر أو محولات الـ USB المتخصصة في تحويل بطاقة الـ SD الى منفذ الـ USB على الكمبيوتر.

الخطوة الثانية : قم بتشغيل برنامج Wondershare Recoverit ومن ثم قم باختيار بطاقة الـSD كمكان لاستعادة البيانات منه.

الخطوة الثالثة : قم بالضغط على زر البدء لبدء عملية الفحص والبحث عن كل الملفات القابلة للاسترجاع سيستغرق الامر بعض الوقت و يمكنك ايقاف عملية الفحص في أي وقت تريده و متى ما أردت ذلك بالضغط على زر الايقاف.

بعد ذلك سيقوم البرنامج بعرض قائمة كبيرة بكل الملفات التي تم حذفها و كل ما عليك فعله هو البحث عن ملفات الملاحظات التي ترغب في استعادتها.

الخلاصة:

ننصحك باقتناء أداة Wondershare Recoverit من أجل استعادة البيانات في كل وقت، الذي يساعدك على استعادة الملفات المحذوفة سواء كانت صور أو فيديوهات محذوفة.

ويوفر أكثر من 1000 نوع من صيغ البيانات والصور والفيديو، يدعم استعادة البيانات من الكمبيوتر المحمول،

سلة المحذوفات، القرص الصلب الداخلي ، وسائط التخزين الخارجية ، وحتى جهاز الكمبيوتر المعطل، فضلا عن توفر دعم شركة وندرشير لهذا البرنامج بشكل كامل بعد الشراء.