الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهم إصدارات الموضة العالمية شتاء عام 2021

نشر بتاريخ: 24/12/2021 ( آخر تحديث: 24/12/2021 الساعة: 21:01 )
أهم إصدارات الموضة العالمية شتاء عام 2021

معا- تفاعل مع عائلتك وقم بتزيين الغرف في المنزل بطريقة ما تُعجبك على الرغم من أن الأمس كان عام 2020 فقط إلا أن رياح الشتاء الخاصة بعام 2022 عادت علينا أخيرًا مما يعني شيئًا واحدًا إعادة فتح خزانة الملابس الشتوية، سواء أكنت تخفيها بعيدًا تحت سريرك أو تحتفظ بها في أكياس معبأة بالتفريغ الهوائي داخل خزانة ملابسك.

الحل لـ هذا الوقت من العام هو العودة إلى لوحة الرسم الخاصة بالمصممين في كل مكان، العودة إلى الأساسيات والتي ستجعلك تبدو بالخارج بشكل مناسب لهذا الوقت من العام، لحسن الحظ بالنسبة لنا عشاق الموضة مجموعات شتاء 2021 مليئة بجميع أنواع الملابس العصرية الرائعة، والتي تمكنت من أن تكون مريحة وذات تصميمات تليق بالطقس البارد مع عدم وجود أي ضخامة في الأزياء كما هو معهود من ملابس الشتاء.

في الواقع بعد الإغلاق العالمي قَدم المصممون حجة لعودة الحياة لـ مجرد المتعة عند ارتداء الملابس، والتي ظهرت واضحة في كل شيء مع طول الحواف وملابس ذات قطعتين منفصلتين مع الموضة الجديدة، لذا قبل أن تُخرج الكيس الضخم السنوي الخاص بك من أجل الدفء الشتوي من التقاعد الخاص به.

ألق نظرة سريعة على المجموعات المختلفة من أفكار المصممين، بعض الحياة ظهرت حديثًا في تشكيلة الشتاء الخاصة مع أزياء احتفالية رسمية وغير رسمية الأهم من ذلك نتمنى لكم أعيادًا سعيدة والأهم من ذلك ملابس سعيدة.

أهم إصدارات الموضة العالمية شتاء عام 2021

اتجاهات الموضة الشتوية 2021 من الدنيم إلى الفساتين تعرف عليها معنا، هذه هي الاتجاهات التي يجب معرفتها هذا الشتاء

مع هيرميس، توجهات الدنيم لفصل الشتاء هذا أغمق بكثير من أي وقت مضى، كان ذلك أفضل والآن بعد أن تم تلطيخ الجينز بالعلامات الجادة لتبرز كم كونك مضغوط في الحياة حيث تبين مدى الإنشغال.

قد حان دور تصميم "جان " ذات الأرجل العريضة للعودة إلى ساحة الرغبة لدى المتسوقين وأبرزها الدنيم الداكن ذات اللون النيلي، من النوع الذي يكون أفضل من اللون الأسود مع تصميم مميز يمكنه أن يصبح الأفضل ولكنه ذات لون الحبر أكثر من أن يكون أزرقًا، في العرض الرسمي تم الإفصاح بأيام أن الدنيم الداكن على شكل بدلات مصممة خصيصًا بينما في هيرمس تم استخدام اللون الجديد دي جور إلى التنورات والسراويل.

في حين أنه ليس من المستبعد أن تكون عمليات الظهور الأكثر شيوعًا لـ جوتشي من ليدي جاجا مع صدور فيلمها الجديد هاوس او جوتشي قد تسببت في عمليات البحث الأكثر عن الماركة، وذلك عن القطع المكسوة بالشعار من العلامة التجارية الإيطالية إلا أن الأخبار لن تكون مفاجأة لعشاق الموضة المهتمين بالتصميمات الجديدة.

بمجرد النظر إلى التصميمات من منظور اللامبالغة خضعت لـ شيء من التغيير في الأشهر الأخيرة مع كل أنواع الملصقات الموروثة منذ مائة عام والأقل شهرة التي تدعم الملابس المُحملة بالشعار الخاص بقوتشي من شعار Cs المزدوج إلى شعار Gs.

الموضة شتاء 2021

بعد غرابة اتجاهات الموضة المختلفة حول العالم والتي كانت تتم من خلال اجتماعات العمل عبر الإنترنت، من المتوقع أن يجلب عام 2022 بعض التغييرات المنعشة التي تحبي أن تسمعي عنها، على كافة الموضة المقدمة على مدار الستين عامًا الماضية أو نحو ذلك تم جمع أحدث اتجاهات الموضة من مدارج ومجلات الموضة الأوروبية.

وسائل التواصل الاجتماعي وثقافة الشباب وأنماط ملابس الشارع والمشاهير هم الذين يميلون ويحركون المصممين لعرض كل ما هو رائع وجديد في عالم الموضة، إلى حد ما لم تساعد اتجاهات الموضة في 2020-2021 كثيرًا بمعنى إلهام عامة الناس، ولكن على عكس الظروف المروعة التي كانت تمر بها صناعة الأزياء في عام 2020.

سلطت 2021 الضوء على الاتجاهات الرقمية الرائعة التي تعتمد على وسائل التواصل الاجتماعي والملابس الجمالية بهدف دفعك من أعماق الحجر الصحي إلى العالم الخارجي.

وبالمقارنة مع المظهر المحايد للموضة لعام 2020 فقد تم عرض هذا العام إطلالات أكثر نضارة تميزًا مدفوعة جزئيًا بالحاجة إلى العودة إلى الحياة الطبيعية وجزئيًا من خلال ازدهار ثقافة الموضة في منصة التواصل الإجتماعي تيك توك، وانتشار العديد من مواقع كوبونات الخصم التي تساعد في الحصول على خصومات هائلة عند عملية التسوق عبر المنصات الالكترونية.

إلى حد ما تشبه الأنماط الحالية اتجاهات الموضة في التسعينيات من حيث تقليد الصور الظلية وأنماط تلك التفاصيل الخلابة القديمة، ومع ذلك هناك فرق واحد كبير هذه المرة تمت إعادة ابتكار الأنماط الكلاسيكية في ملابس رياضية كبيرة الحجم وذات ألوان صاخبة وأنماط ملابس الشارع ولكن بمنظور جديد تمامًا.

كان الإغلاق الشامل لـ كوفيد بمثابة قوة مُحفزة للمجتمعات الإبداعية للغاية على الإنترنت والثقافات الفرعية عبر الشبكة الرقمية، مما أدى إلى ولادة أنماط ومجموعات غير مصنفة سابقًا من الأزياء والتي لم نكن نتوقع رجوعها مرة أخرى، توضح آنا وينتور المديرة الفنية لـ شركة كوندي ناست ومديرة التحرير لمجلة فوغ العالمية.

أنه بما أن المناظر الطبيعية تتغير وتتحول باستمرار، فإن مواكبة أحدث اتجاهات الموضة أمر بالغ الأهمية في حقبة ما بعد الكوفيد، الموضة لهذا العام تتميز بأنها أنيقة ومبتكرة وبأسعار معقولة وسهلة الارتداء في المحافل المختلفة يجب عليك النظر في كيفية أن تبدو بشكل متميز في العام المقبل.

من أكثر الأساليب شيوعًا والتي تهز اتجاهات الموضة الحالية هو السترة ذات القلنسوة المريحة دائمًا ومع ذلك يتم ارتداؤها مع لمسة إضافية من اللود الأسود، لم يعد ارتداء السترة ذات القلنسوة مجرد قصة أخرى على طراز الشارع بل أصبح مظهرًا سائدًا يتخطى الأجيال من مختلف الأعمار.

يضيف ارتداء سترة بغطاء للرأس مع قطعة تحت السترة طبقة ذات أسلوب خاص من لون خاص بك إضافي لمظهرك العام، ابحث عن هودي رفيع مدبب ويفضل أن يكون لونًا داكنًا وثابتًا دون الكثير من التطريز أو الرسومات، ارتديه مع جاكيت بليزر ذات لون قاتم وداكن او أبيض حيث سيعمل حسب المناسبة التي أنت ذاهب إليها.

لم يمر موسم أزياء بدون ظهور الأزياء الخاصة ولم تكن العروض الأخيرة استثناءً، مع قصة تصميم عسكري أنيق بشكل دائم يعتبر معطف الترنش العملي الفائق عنصرًا أساسيًا في الموضة منذ الحرب العالمية الأولى، وأيضًا بفضل نسيج الجابردين فإنه المعطف غير الرسمي المثالي للأيام الممطرة.

المعطف المفضل للنساء والأيقونات لعقود من الزمن أُعيد إحياءه الرسمي إلى الحياة من خلال الزيارات الملكية الأخيرة لميغان ميركل، التصميم رائع مع رقبة ملفوفة من الكشمير وحذاء برادا ذات الإرتفاع المناسب لكي لخلق مظهر خارجي أنيق مستوحى من اللبس الخاص بقوات الجيش.

أهم متاجر شراء موضة الشتاء 2022

متجر نمشي

بائع التجزئة الأول على الإنترنت بالتأكيد متجر نمشي هو الأفضل بلا شك.

إذا كنت تفضل أنماط أسماء المصممين العالميين فإن متجر نمشي هو المتجر المناسب لك عبر الإنترنت، بدأ المتجر منذ عقدين من الزمان من قبل صديقين متشابهين في التفكير يريدان طريقة لتضييق نطاق التسوق بحثًا عن أزياء ذات جودة عالية في الشرق الأوسط يحمل متجر نمشي أعلى مستوى في الاسم والجودة مع أكثر من 700 علامة تجارية تحت مظلتها عبر الإنترنت.

بينما يغطي متجر نمشي كلاً من مصممي الملابس الرجالية والنسائية، فإن متجر الملابس الخاص بهم هو بالتأكيد متجر يستحق الزيارة، تشمل أسماء العلامات التجارية للأزياء النسائية المصممة خصيصًا مع ألكسيا فور لوف أند ليمونز فري بيبول فر فرند اكاديميا ليفز مارا هوفمان نايكي راج بون من بين العديد من الأسماء الأخرى، تمكن الآن من الشراء بخصم هائل مع كود خصم نمشي جديد 2022.

متجر مودانيسا

منصة مودانيسا هي أمازون الملابس في الشرق الأوسط الآن لما تقدمه من تشكيلة واسعة من الملابس الخاصة بالمحجبات.

من المنطقي بالنظر إلى أن أمازون تمتلك مودانيسا تشتهر مودانيسا كموقع للملابس الخاصة بالمحجبات في المنطقة العربية، لكنها تمثل أيضًا قسمًا رائعًا للملابس بشكل عام نظرًا لمدى وصولها لأشهر المصممين حول العالم ومحليًا أيضًا، فإن أفضل الأيقونات العربية الشهيرة تدافع للحصول على بضاعتها المدرجة في المنصات المختلفة والمستخدمين أيضًا.

كم عدد الفساتين على منصة مودنيسا عندما وضعنا هذه القائمة لأفضل متاجر الملابس على الإنترنت، كان هناك 2225 فستانًا للبيع في منصة مودانيسا حيث يمكنكِ التسوق من قلبك الآن والشراء بخصومات هائلة من خلال كود خصم موقع مودانيسا مع وجود العديد من الفساتين للاختيار من بينها تجعل مودانيسا تسوق الملابس عبر الإنترنت أمرًا سهلاً للغاية.

قمنا من خلال هذا المقال بعرض أهم اتجاهات الموضة العالمية وما يحاول المصممين تقديمه وأكثر من ذلك، عروض مميزة تقدمها المتاجر العربية للشراء لأشهر التصميمات التي تتمتع بمظهر جديد كليًا بأسعار تتناسب مع الجميع الآن، عروض منصة نمشي لا تتوقف مع خصومات هائلة طوال الوقت من مع نهاية العام الجاري لا تفوتك.