الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"أصحاب ولا أعز" ترند فور الإعلان عن موعد عرضه عبر نتفليكس

نشر بتاريخ: 25/12/2021 ( آخر تحديث: 25/12/2021 الساعة: 22:43 )
"أصحاب ولا أعز" ترند فور الإعلان عن موعد عرضه عبر نتفليكس

معا- بمجرد أن بدأ صناع فيلم "أصحاب ولا أعز" الترويج لعملهم السينمائي الجديد "أصحاب ولا أعز" المقرر عرضه عبر شاشة منصة نتفليكس العالمية ليلة 20 يناير المقبل، أصبح العمل ترند في كثير من الدول العربية؛ خاصة أنه يضم مجموعة من نجوم الساحة الفنية من مختلف الدول العربية بداية من منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي وحتى عادل كرم وديامان بوعبود وجورج خباز، والفيلم المأخوذ عن النسخة الإيطالية "غرباء بالكامل" سنكشف عن تفاصيل نسخته العربية من خلال نواعم.

طريقة دعائية جديدة اتبعها صنّاع فيلم "أصحاب ولا أعز" عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام؛ حيث نشر كل بطل صورة لبطل آخر مع كتابة تعليق غامض سيكشفه أحداث العمل.
ومن المقرر أن يُعرض الفيلم في 190 دولة؛ وهو أول إنتاج لنتفليكس بالأفلام العربية، والمعروف أن الفيلم هو النسخة العربية لفيلم "غرباء بالكامل" التي تُعد النسخة التاسعة عشرة من العمل.

رسائل السوشيال ميديا

والفيلم تدور أحداثه حول لعبة بدأها بمجموعة من الأصدقاء أثناء تناولهم وجبة العشاء معاً بوضع هواتفهم المحمولة على الطاولة وقراءة رسائل السوشيال ميديا أمام الجميع، ومن هنا تبدأ الأحداث وتنكشف العديد من الأسرار الغامضة لكل بطل من أبطال العمل.