خبر عاجل
إصابات وإحراق سيارة بعد هجوم للمستوطنين على متضامنين أجانب في بورين جنوب نابلس

قلقيلية: مراسم استلام وتسليم بلدية عزون

نشر بتاريخ: 26/12/2021 ( آخر تحديث: 26/12/2021 الساعة: 14:06 )
قلقيلية: مراسم استلام وتسليم بلدية عزون

قلقيلية- معا- أجريت اليوم في بلدية عزون مراسم استلام وتسليم المجلس البلدي في قاعة البلدية برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية.

وشارك في المراسم امين سر حركة فتح اقليم قلقيلية محمود ولويل، ومدير عام الحكم المحلي يعقوب عصفور، ورئيس لجنة بلدية عزون يوسف عودة ورئيس بلدية عزون المنتخب احمد عناية وأعضاء المجلس البلدي ووجهاء وممثلين عن كافة القطاعات في البلدة.

وجرت مراسم التسليم في اجواء ديمقراطية حيث تم استعراض التقرير المالي والاداري للبلدية، والمشاريع تحت التنفيذ.

وفي كلمته خلال المراسم حياالمحافظ صمود اهالي بلدة عزون الذين يخوضون معركة يومية مع الاحتلال ومستوطنيه، مترحما على ارواح شهدائها، موجها التحية لاسراها البواسل، شاكرا لجنة بلدية عزون على ما قدموه من جهد قيم للرقي بواقع البلدة، مستذكرا رئيس اللجنة المرحوم حاتم مسلم، مباركا للمجلس البلدي المنتخب استلام مهامه ، داعيا المجلس البلدي إلى بذل كل جهد ممكن للنهوض بواقع البلدة والخدمات المقدمة للمواطنين، كما دعا كافة الكتل الى العمل بروح الفريق الواحد ووضع تطوير البلدة على سلم الاولويات.

من جانبه شكر مدير عام الحكم المحلي اهالي بلدة عزون واكد على اهمية العمل الموحد لصالح البلدة وتسخير كافة الامكانيات للنهوض بواقع التنمية، مؤكدا حرص وزارة الحكم المحلي على تقديم الدعم والمساندة للبلدية.

بدوره شكر احمد عناية أهالي بلدة عزون، مثمنا دور لجنة البلدية السابقة على ما قدموه للبلدة، مؤكدا أن المجلس البلدي المنتخب سيبذل كل جهد ممكن للنهوض بواقع البلدة المستهدفة من الاحتلال ومستوطنيه.

من ناحيته أشاد يوسف عودة بأهالي بلدة عزون، وهنأهم بالمجلس البلدي الجديد، مستذكرا أهالي البلدة وعطائهم وانتمائهم لبلدهم منذ القدم، داعيا أن تبقى هذه الهمة للنهوض بالبلدة وتطويرها، وتطرق إلى المشاريع التي أنجزتها لجنة البلدية.