الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة العمل تنظم حفل تأبين لموظفها المرحوم ابراهيم السراحين

نشر بتاريخ: 29/12/2021 ( آخر تحديث: 29/12/2021 الساعة: 17:46 )
وزارة العمل تنظم حفل تأبين لموظفها المرحوم ابراهيم السراحين


الخليل-معا- تكريماً له ولجهوده المباركة، نظمت الإدارة العامة للتدريب ومركز تدريب مهني يطا حفل تأبين للمهندس المرحوم إبراهيم السراحين، تخليدا لذكراه وإحياء لسيرته المهنية في وزارة العمل والتدريب المهني في الذكرى الأربعين لوفاته.
وحضر حفل التأبين الذي أقيم في ساحة مركز تدريب مهني يطا، المهندس حمد الله صابر مدير عام الإدارة العامة للتدريب المهني في وزارة العمل ممثلا عن وزير العمل د. نصري أبو جيش ، مصطفى صراصره مدير دائرة الدورات الاستكمالية في الوزارة، ومدراء مراكز التدريب المهني في حلحول والخليل، ومدراء وموظفي مديريات العمل في حلحول ويطا والخليل، وأهالي الفقيد وعائلته وابنائه وارملته وطلابه، ونقابة الكهربائيين فرع يطا، ومدير وموظفي مركز تدريب مهني يطا، ولفيف من الأهالي والفعاليات الشعبية في مدينة يطا.
واشاد مدير مركز تدريب مهني يطا المهندس عيسى عمرو بإخلاص وتفاني المرحوم إبراهيم السراحين، الذي كان له دور كبير في تأسيس مركز تدريب مهني يطا، حيث كان مثالا للموظف الملتزم والمنتمي الذي كان يعمل بكل جد ونشاط من اجل خدمة وطنه وأبناء شعبه.
ونقل مدير عام الإدارة العامة للتدريب المهني المهندس حمد الله صابر تحيات وزير العمل الدكتور نصري أبو جيش الى عائلة المرحوم إبراهيم السراحين، ووضح اهتمام وزارة العمل في إنجاح مسيرة التدريب المهني في فلسطين، وشكر القائمين على حفل التأبين، واكد على مسيرة المرحوم الطيبة وانتمائه لوطنه ووظيفته.
وتقدم محمد عفانة السراحين والد المرحوم إبراهيم السراحين بجزيل الشكر والعرفان الى وزارة العمل ممثلة بوزير العمل الدكتور نصري أبو جيش، ومدير مركز تدريب مهني يطا، والإدارة العامة للتدريب المهني، وطاقم وموظفي المراكز المهنية ومديريات العمل، على وقفتهم مع العائلة في مصابها وتخفيفهم الام فراق ابننا وفلذة كبدنا العزيز الغالي المرحوم إبراهيم السراحين (أبو تميم).
وذكر حمدي عفانة ان المرحوم السراحين توفي في تاريخ 15/11/2021، أثر مرض عضال لم يمهله كثيرا، وكان موظفا في وزارة العمل وشغل منصب مدير مكتب البلدة القديمة في الخليل، ونائبا لمدير مركز تدريب مهني يطا، ومديرا لدائرة الاشراف والمتابعة في الإدارة العامة للتدريب المهني، وعمل في جامعة بوليتكنك فلسطين وجامعة بيرزيت وجامعة الخليل، ويحمل المرحوم درجة البكالوريوس في هندسة الحاسوب من جامعة البوليتكنك ودرجة الماجستير في علم الحاسوب من جامعة نيوكاسل في بريطانيا.
وفي ختام الحفل التأبيني أعلن المهندس عيسى عمرو تسمية مختبر الحاسوب في مركز تدريب مهني يطا باسم المهندس المرحوم إبراهيم السراحين تخليدا لذكراه وتقديرا لجهوده في تأسيس مركز تدريب مهني يطا، وكرمت عائلة المرحوم السراحين كل من وزير العمل، مدير عام الإدارة العامة للتدريب المهني، ومدير مركز تدريب مهني يطا.

وزارة العمل تنظم حفل تأبين لموظفها المرحوم ابراهيم السراحين