الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تدعو للنفير العام في الضفة تضامنا مع الأسير أبو هواش

نشر بتاريخ: 04/01/2022 ( آخر تحديث: 04/01/2022 الساعة: 00:01 )
فتح تدعو للنفير العام في الضفة تضامنا مع الأسير أبو هواش

نابلس - معا- دعت حركة فتح إلى إعلان النفير العام في الضفة الغربية، يوم الاربعاء، القادم نصرة للاسير هشام ابو هواش الذي دخل يومه ال140 في إضرابه عن الطعام ودعت فتح كافة الفصائل إلى المشاركة في هذا اليوم في مختلف الميادين والفعاليات.

وهذا نص البيان كما وصل معا:
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح- الاقاليم الشمالية

جماهير شعبنا العظيم
يواصل الاسير البطل هشام أبو هواش إضرابه الأسطوري عن الطعام لليوم ١٤٠ على التوالي في مواجهة شجاعة لهذا السجان الذي يختطف حرية واعمار الالاف من مناضلي شعبنا في سجون الاحتلال الغاشمة.
إن الأسير البطل هشام أبو هواش وهو يواجه بأمعائه الخاوية هذا الاحتلال العنصري فإنه أيضا يهيب بنا التصدي للاحتلال والتكاتف في ميدان المواجهة رفضا للظلم الواقع على كل ابناء شعبنا وخاصة اسرانا البواسل.
جماهير شعبنا المرابط
أمام العجز الدولي عن حماية أسرانا، واستسهال الاحتلال وسجانيه المساس بأبنائنا الأسرى فإن حركة فتح تدعو جماهير شعبنا في محافظات الوطن كافة إلى النفير العام يوم الأربعاء الموافق 5/1/2022 لنصرة صمود الاسير المناضل هشام أبو هواش في معركته البطولية وتصعيد المواجهة مع جيش الاحتلال وعصابات مستوطنيه
وتهيب حركة فتح بكافة القوى الوطنية والفعاليات الشعبية والأهلية إلى المشاركة في مسيرات الغضب على كافة نقاط التماس مع العدو.
وانها لثورة حتى النصر