الإثنين: 08/08/2022

مناشدة للرئيس محمود عباس لعلاج مواطن

نشر بتاريخ: 09/01/2022 ( آخر تحديث: 09/01/2022 الساعة: 22:24 )
مناشدة للرئيس محمود عباس لعلاج مواطن

بيت لحم- معا - ناشدت عائلة فلسطينية من بلدة الشيوخ شمال شرق الخليل الرئيس محمود عباس مساعدتها في تأمين العلاج لإبنهم الشاب وتأمين تحويلة حكومية لزراعة بطارية في الدماغ.

وفيما يلي نص المناشدة الذي وصل معا:

فخامة رئيس دولة فلسطين حفظه الله ورعاه،

نحييكم بتحية الوطن الغالي وبعد،،

نحن عائلة المواطن الشاب: حسن ابراهيم عبد العزيز أبو حرب، هوية رقم 920623576، سكان بلدة الشيوخ قضاء محافظة الخليل.

سيدي الرئيس، كان ابننا حسن شعلة من النشاط المجتمعي والتنظيمي، ومنذ عدة سنوات طرأ تراجع حاد على حالته الصحية ووصل به الأمر الى إعطاءه نسبة عجز 70% بسبب كهرباء زائدة في الدماغ، تهبط الى الفك ويصبح ابننا غير قادر على الأكل أو الكلام ويصاب برعاش قوي، وهو معيل لعائلة وأطفال، ويعاني من آلام شديدة حادة يومياً تصل به الى حد الصراخ والبكاء. ( ابننا يا فخامة الرئيس لا يستطيع فتح فمه إطلاقاً بسبب تيبس شديد في الفك أدى الى اقتلاع أسنانه من شدة الضغط المتولد).

فخامتكم إن ابننا الشاب ابن 36 عاماً، الذي كان يعيل أسرته، أصبح الآن ومنذ عدة سنوات عاجز عن الخروج من البيت، تخيل فخامتك شاب في مقتبل العمر، ويلتزم البيت دون حراك بسبب حالته الصحية النادرة.

سيدي الرئيس، نحن بحاجة الى زراعة بطارية في دماغ ابننا حسن كي تعمل على تنظيم الكهرباء الزائدة، حتى يستطيع العودة الى ممارسة حياته الطبيعية، وقد قدمنا عدة كتب الى وزارة الصحة وناشدنا عدة جهات ذات اختصاص دون نتيجة.

أنا والده معلم متقاعد خدمت في سلك التربية والتعليم أكثر من 40 عاماً، ولا أستطيع توفير مبلغ 120 ألف شيقل لعمل هذه الزراعة.

نرجو من فخامتكم النظر بعين الرأفة في حالة ابننا شاكرين لكم حسن رعايتكم.