محافظ سلطة النقد يبحث في جامعة بيت لحم سبل التعاون

نشر بتاريخ: 12/01/2022 ( آخر تحديث: 12/01/2022 الساعة: 20:39 )
محافظ سلطة النقد يبحث في جامعة بيت لحم سبل التعاون

رام الله - معا - قام محافظ سلطة النقد الدكتور فراس ملحم بزيارة الى جامعة بيت لحم يوم الثلاثاء، حيث كان في استقباله، الأخ الدكتور بيتر براي نائب الرئيس الاعلى لجامعة بيت لحم والأب اياد الطوال النائب التنفيذي لرئيس الجامعة ويزن الزبيدي مدير التسويق والتواصل والدكتورة منى مطر نائب الرئيس المساعد للشؤون الأكاديمية.
وفي بداية اللقاء رحب الأخ بيتر بالمحافظ وشكره على هذه الزيارة التي تعتبر الأولى منذ توليه مهام منصبه في كانون الثاني من العام 2021. وأطلع الأخ بيتر المحافظ والوفد المرافق له على آخر المشاريع التنموية الجديدة التي تعكف الجامعة على تنفيذها ضمن خطتها الاستراتيجية لتوسيع الجامعة وتطوير البرامج الاكاديمية فيها، تحضيرًا لاحتفالات الجامعة في العام القادم بمرور خمسين عامًا على تأسيسها.

ومن جهته، أكد المحافظ على أهمية التعاون مع الجامعات الفلسطينية من أجل نشر الثقافة والمعرفة المصرفية بين الطالبات والطلاب، وضرورة تهيئتهم للتطور الرقمي والتكنولوجيا المالية، لأهمية هذه الشريحة في المجتمع الفلسطيني من أجل تعزيز الشمول المالي.

وقال الأب الطوال "ان جامعة بيت لحم بدأت بتنفيذ خطتها الاستراتيجية احتفالًا باليوبيل الذهبي لتأسيسها، حيث تتوافق رؤية الجامعة حول أهمية النهوض بمستوى التعليم العالي الفلسطيني مع الدور التكاملي الذي تقوم به المؤسسات الفلسطينية، للحفاظ على مستوى تعليمي بجودة عالية، في ظل التحديات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الراهنة.
واصطحب الأب الطوال المحافظ في جولة في حرم الجامعة للتعرف على أبرز مرافق الجامعة.