مستوطنون مسلحون يعتدون على مواطنين غرب سلفيت

نشر بتاريخ: 21/01/2022 ( آخر تحديث: 21/01/2022 الساعة: 19:05 )
 مستوطنون مسلحون يعتدون على مواطنين  غرب سلفيت

سلفيت-معا -إعتدى مستوطنون مسلحون، اليوم الجمعة، على المزارع حامد عوض60 عاما من بلدة ديراستيا شمال غرب سلفيت، اثناء تواجده بأرضه، واعطاب اطارات سيارته .

وأفاد المزارع حامد عوض لمعا:" بأن مستوطنين ترجلو من مركبتهم وتوجها نحو مركبتي المركونه بالقرب من الارض، غرب البلدة بمحاذاة الشارع المؤدي الى مستعمرة" ياكير"، وقاموا باعطاب الاطارات والتهجم علي أثناء محاولتي منعهم، ولكن باءت محاولاتي بالفشل.

وفي اعتداء اخر قال مواطنون لمعا : "ان مجموعة من المستوطنين المسلحين قاموا بالاعتداء بوحشية علينا اثناء تواجدنا بالقرب من بئر حارس غرب سلفيت، وباشروا بإطلاق الرصاص نحونا وترويع الاطفال وطردنا من المكان، وكان ذلك بحماية جيش الاحتلال".
واضافوا: ان منطقة البئر تعتبر متنفس للمواطنين، حيث تتردد عليها العائلات، ولكن المستوطنين لم يتركوا مكانا الا ودنسوه من اجل اطماعهم الاستيطانية.

واكد محافظ محافظة سلفيت اللواء د.عبدالله كميل أن ما يحدث في قرى وبلدات المحافظة من اعتداءات بهدف التهجير، ويُذكر بجرائم العصابات الصهيونية المسلحة والتطهير العرقي ضد البلدات والقرى الفلسطينية قبل نكبة عام 1948.

وحمل محافظ سلفيت حكومة الاحتلال الإسرائيلية المسؤولية الكاملة والمباشرة عن جرائم الجيش والمستوطنين، وكذلك المجتمع الدولي على صمته تجاه تلك الجرائم، وتقاعسه عن تنفيذ القرارات الأممية الخاصة بالقضية الفلسطينية.

 مستوطنون مسلحون يعتدون على مواطنين  غرب سلفيت
 مستوطنون مسلحون يعتدون على مواطنين  غرب سلفيت
 مستوطنون مسلحون يعتدون على مواطنين  غرب سلفيت