الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

‎الجراد: سأقاطع الانتخابات حتى تتوفر الإرادة السياسية لحل مشكلة الكهرباء بطولكرم

نشر بتاريخ: 22/01/2022 ( آخر تحديث: 22/01/2022 الساعة: 17:51 )
‎الجراد: سأقاطع الانتخابات حتى تتوفر الإرادة السياسية لحل مشكلة الكهرباء بطولكرم


طولكرم- معا- أكد أمين سر حركة فتح إقليم طولكرم إياد الجراد على ضرورة إيجاد حل لمشكلة الكهرباء في طولكرم حتى لا تزيد الأمور سوءً.

وأضاف الجراد خلال حديثه لبرنامج "نوًر الملح" عبر راديو كل الناس وفضائية معاً والذي تقدمه الإعلامية لما أبو زينة، قائلاً: "سأقاطع الانتخابات القادمة إلى حين تتوفر فيه الإرادة السياسية لحل مشكلة الكهرباء في محافظة طولكرم، ولا مجال للحلول المؤقتة والترقيعية كإبر للتخدير".

وأشار الجراد خلال حديثه إلى أن مشكلة الكهرباء تكمن في نقص القدرة المطلوبة للمحافظة والتي تقدر ب ٤٠ ميجا واط، المقرر تزويد المحافظة بها من قبل سلطة الطاقة، علما بأنه تم الإعلان عن تزويد بلدية طولكرم ب٤٠ أمبير ليتبين فيما بعد أنه لم يتم تزويد المحافظة بأي منها ولا بأي شكل من الأشكال.

وشدد الجراد قائلاً: "مشكلة الكهرباء هي قضية معقدة وهناك تعطيل مقصود ومتعمد لعدم حل هذه المشكلة، وعدم تطوير المحافظة بأي شكل من الأشكال".

وأكد الجراد أن هذا حق ومطلب طبيعي وأساسي للمواطن في محافظة طولكرم، مضيفاً: "نريد حل جذري ونهائي ولن نسمح أن تنتقل الأزمة بين مؤسسات وأبناء محافظتنا الشامخة وسنبقى الحريصين على السلم الأهلي للمحافظة".‎