"الشرطة" تسجل 97 حادثا مروريا خلال المنخفض الجوي

نشر بتاريخ: 28/01/2022 ( آخر تحديث: 28/01/2022 الساعة: 14:41 )
"الشرطة" تسجل 97 حادثا مروريا خلال المنخفض الجوي

رام الله - معا- قدمت الشرطة المساعدة والاسناد للمواطنين والمؤسسات الشريكة خلال المنخفض الجوي في كافة المحافظات.


وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة , ان غرفة العمليات المركزية وغرفة التحكم والسيطرة اعدت خطة عمليات كاملة للتعامل مع الطوارئ في محافظات الوطن خلال المنخفض الجوي، وقدمت عددا من المساعدات للمواطنين وعمليات الاسناد للطواقم المختصة في البلديات والاجهزة الامنية.
واضافت ان الانشطة تمثلت بفتح 9 طرق تعرضت للاغلاق, و 7 حالات تعامل مع اتربة وصخور وجدران تعرضت للانهيار، كما لبت 101 نداء من مواطنين علقوا في الثلوج وقامت بايصالهم الى منازلهم، و 36 عملية نجدة لمركبات مواطنين عالقة, وقدمت الاسناد في اخماد حريقين واخراج المياه من 9 منازل ومنشأت كذلك قامت بازالة 10 اشجار تعرضت للسقوط .

واضافت ان الشرطة وفي سياق متصل سجلت وقوع 3 وفيات اثنتين منها في بلدة الظاهرية نتيجة احتراق منزل وشخص ثالث توفي في مخيم عسكر بنابلس نتيجة استنشاق الغاز, كما سجلت وقوع 97 حادث سير نتج عنها اصابة 32 شخصا كما قامت بتنفيذ جولات تفقدية دورية على البنوك والصرافات الآلية والأسواق التجارية، بالاضافة الى فتح العديد من الطرق بسبب تراكم الثلوج.

وتهيب الشرطة بالمواطنين بضرورة عدم التردد باللجوء الى الشرطة لتقديم المساعدة لهم في الحالات الطارئة والاتصال على الرقم المجاني 100 طلباً لأي استغاثة ، وتدعو المواطنين الى اخذ الحيطة والحذر والتقليل من الحركة قدر الامكان الا للامور الطارئة.