الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رفضا لارتفاع الأسعار- حراك "بدنا نعيش" يهدد بالاعتصام في شوارع الخليل

نشر بتاريخ: 12/02/2022 ( آخر تحديث: 13/02/2022 الساعة: 07:36 )
رفضا لارتفاع الأسعار- حراك "بدنا نعيش" يهدد بالاعتصام في شوارع الخليل

الخليل-معا- هدد حراك "بدنا نعيش" بالاعتصام على دوار ابن رشد وسط الخليل، الثلاثاء القادم حال لم تستجب الحكومة لمطالبهم.

جاء هذا التهديد عقب اجتماع حاشد، عقد الليلة، في ديوان آل ابو سنينة، في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، بمشاركة ممثلين عن وجهاء العائلات ونقابات واتحادات عمالية وصناعية.

وقال عادل عمرو أحد منسقي حراك "بدنا نعيش" مطالبنا هي مطالب غالبية الشعب الفلسطيني، مع وجود بعض الخصوصية لمحافظة الخليل، سلسلة ارتفاع الاسعار الاخيرة، أرهقت كاهل الجميع، والضرائب التي فرضتها وزارة المالية مؤخرا، زادت الطين بلة.

وأضاف عمرو لمراسل معا في الخليل:" نطالب الحكومة بالرجوع عن سياسة رفع الضرائب على جميع السلع الغذائية والمحروقات والسجائر، ونريد علاوة غلاء معيشه لجميع الموظفين، وإنهاء مسلسل انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق نفوذ كهرباء الخليل".

وأردف بالقول:" وتم امهال الحكومة حتى صبيحة الثلاثاء، وفي حال لم تلبى مطالبنا، سنخرج في اعتصام على دوار ابن رشد، وهو اعتصام مفتوح مع المبيت هناك، وقد يتم اتخاذ إجراءات أخرى، اذا لم تقم الحكومة باتخاء اجراءات سريعة لاغاثة المواطنين والموظفين".

وأشار في حديثه مع مراسلنا في الخليل، الى ان وجهاء الخليل سيجتمعون غدا الاحد مع محافظ الخليل، لتسليمه مذكرة المطالب، اضافة لاعلانهم عن احتضانهم حراك "بدنا نعيش" .

رفضا لارتفاع الأسعار- حراك "بدنا نعيش" يهدد بالاعتصام في شوارع الخليل