الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس

سدر والزهيري يبحثان التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 22/02/2022 ( آخر تحديث: 22/02/2022 الساعة: 22:42 )
سدر والزهيري يبحثان التعاون المشترك

رام الله-معا- استقبل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. اسحق سدر اليوم الثلاثاء، في مكتبه، مدير عام الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي السفير عماد الزهيري، استكمالا لسلسلة لقاءات عقدت سابقا لتوطيد اواصر التعاون، ومتابعة تنفيذ خطة عمل الوكالة لعام 2022-2023.

وخلال اللقاء اكد الوزير سدر على جهوزية الوزارة لتنفيذ عدد من البرامج في دول افريقية ولاتينية بالشراكة الكاملة مع الوكالة الفلسطينية وبما يخدم تحقيق المصلحة المشتركة، الى جانب اشراك الخبرات الفلسطينية في البرامج المختلفة على الساحة الدولية، مشيرا لاهمية التعاون مع القطاع الخاص والذي يلعب دوراً اساسياً في عملية التنمية في المجالات ذات الصلة.

بدوره تحدث السفير الزهيري حول اخر مستجدات تنفيذ خطة العمل المشتركة، شاكرا الكوادر الفلسطينية المشاركة في تنفيذ عددٍ من برامج الدولية، مؤكدا أن هذه الشراكة حقيقية تعكس نفسها على جودة البرامج التي تم تنفيذها وبما يحقق المصلحة الوطنية.

وفي اطار التعاون المستمر بين الطرفين تخلل اللقاء وضع سبل اتفاق جديدة لبرامج تنموية، وذلك بما يعكس روح المسؤولية لدولة فلسطين تجاه المجتمع الدولي وواقع التضامن الفلسطيني، وذلك في اطار الاهداف الانمائية الدولية وخطة عمل الامم المتحدة 2030.