"قصة عشق" الموقع العربي الأكبر في ترجمة الأفلام والمسلسلات التركية بشكل إحترافي إلى الجمهور العربي

نشر بتاريخ: 17/03/2022 ( آخر تحديث: 17/03/2022 الساعة: 17:45 )
"قصة عشق" الموقع العربي الأكبر في ترجمة الأفلام والمسلسلات التركية بشكل إحترافي إلى الجمهور العربي

معا- انتشرت الدراما التركية في العقدين الأخيرين ولاقت استحسان لا مثيل له لدى الجمهور العربي فهي تمتلك جاذبية لا مثيل لها وكان مترجمي قصة عشق هم الأسبق في عرض المسلسلات والأفلام التركية في العالم العربي وترجمتها إلى اللغة العربية.

فإذا كنت تبحث عن مسلسل ما يتبع للدراما التركية و ترغب في مشاهدته فبالتأكيد سيكون موقع عشق هو خيارك الأول لأنه مكتبة الكترونية ضخمة تشتمل على الكثير من المسلسلات التركية بالإضافة إلى أن أي مسلسل حديث يتم عرضه في تركيا في الوقت الحالي ستجد نسخته المترجمة إلى العربية.

أقسام موقع قصة عشق

يحتوي الموقع على العديد من المجالات التي تسهل على المشاهدين الوصول إلى المسلسل الذي يرغبون في مشاهدته، فهناك أربع فئات على موقع الويب يمكن للمشاهدين الوصول إليها:

منطقة أحدث المسلسلات: يحتوي هذا القسم على عدد كبير من المسلسلات التي تم بثها مؤخرًا على شاشات التلفزيون التركية والمنصات الإلكترونية، ويتم ترجمة الحلقات فور بثها.

المنطقة المخصصة لأحدث الأفلام التركية: تشمل جميع الأفلام سواء كانت مترجمة أو مدبلجة، والتي نالت عددًا كبيرًا من المشاهدات وحظيت بتقدير عدد كبير من المشاهدين.

قسم المسلسلات التركية: يحتوي هذا الجزء على مجموعة من المسلسلات التركية التي تمت دبلجتها بالانجليزية سواء كانت قديمة او جديدة.

أبرز الدراما التركية في موقع قصة عشق

تعتمد الشبكة إلى جعل المشاهد العربي مواكباً لأحدث الأعمال التركية التي يتم عرضها في الوقت الحالي حيث أن أبرز هذه الأعمال الآن:

مسلسل كل ما يخص الزواج

وهو من المسلسلات الجديدة التي لاقت استحسان كبير لدى الجماهير فهو من انتاج شركة mf yapim ويتم عرض المسلسل على قناة فوكس، أما المخرج فهو يوسف بير حسن، وبطولة المسلسل تعود لغوتشة بهادبر، يغيت كيرازجي وصارب أكايا حيث كان عرض أول حلقة في الحادي والعشرين من شهر أيلول لعام 2021.

أما الأحداث فهي تدور حول حياة أربعة من النساء اللواتي يمثلن مراحل الزواج بكافة أشكاله لتقوم الممثلة غوتشي بهادير بدور آزار المتزوجة قبل عدد من السنوات، أما الممثلة سومرو يافروك فقد مثلت دور شولبان تلك المرأة المطلقة، وقامت الممثلة تولين إيش بدور غونيش، وكانت المرأة الرابعة سانام التي أدت دورها الممثلة غوتشي أيوب وقد كانت سانام ترفض فكرة الزواج كاملة.

باختصار يتناول المسلسل قضايا الزواج والطلاق ويتبين بأن النساء الأربعة يملكن أب كان غائباً منذ مدة عنهن ليعود بالظهور مرة أخرى وتنكشف الكثير من الحقائق بظهور الأب في المسلسل.

مسلسل لعبة قدري

هذا المسلسل من إنتاج شركة NGM ومن إخراج إيمرة كاباكسوك أما البطولة فهي للممثلة أويكو كارايل التي تلعب في المسلسل دور آسيا المرأة التي تخلى عنها زوجها وتركها مع طفليها، فكيف ستكون حياة آسيا لوحدها؟ وهل ستتمكن من العيش وتحمل مسؤولية أطفالها؟. ويشارك أويكو البطولة الممثل أكين أكينوزو بدور ماهر الذي سيساعد آسيا، والممثل صارب أباك الذي سيقدّم دور جمال زوج أويكو الذي تخلى عنها.

برنامج من انت ايها المقنع

وهو من البرامج التركية الشهيرة حيث تدور فكرته على أساس مشاركة مشاهير في البرنامج يرتدون أزياء تخفي هويتهم والمطلوب من لجنة التحكيم التي تملك خبرة في هذا المجال أن تكشف هوية الفنان ويتم التصويت في كل حلقة للفنان الأكثر تأثير، أما البطولة في برنامج من أنت أيها المقنع فهي للفنانة إيدا إيجي، تانسيل أونغل، علي جان يوجيسوي وميليس سيزين.

مسلسل ألب ارسلان

وهو من المسلسلات التاريخية الجديدة حيث يلعب دور البطولة في هذا المسلسل الممثل الشهير باريش أردوتش الذي اشتهر بمسلسل حب للإيجار عندما مثل إلى جانب الممثلة ألتشين سانجو، و عدة ممثلات يشاركن باريش البطولة مثل زينب أوزدير وفهرية إفجان التي ستلعب دور أكا خاتون زوجة ألب أرسلان، ومن المعروف بأن الممثلة فهرية كانت قد تلقت دروس من أجل مشاهد الأكشن التي تتواجد في هذا المسلسل.

أما قصة المسلسل فهي عن محمد بن جغري بيك الذي ولد في عام 1029 لدى عائلة سلجوقية والذي تميز بشجاعته فتم إطلاق لقب ألب أرسلان عليه، فالمسلسل يتناول أحداث تاريخية حصلت خلال مراحل حياة ألب أرسلان وتلك الحقبة الزمنية التي كان تميز بها السلاجقة ودورهم في نشر الإسلام آنذاك.