الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"النخالة" يُطالب سرايا القدس أن تكون على أهبة الاستعداد للدفاع عن القدس والأقصى

نشر بتاريخ: 28/02/2022 ( آخر تحديث: 01/03/2022 الساعة: 09:58 )
"النخالة" يُطالب سرايا القدس أن تكون على أهبة الاستعداد للدفاع عن القدس والأقصى

غزة- معا - طالب الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي الاستاذ زياد النخالة من كافة قوى المقاومة، ومن سرايا القدس أن يكونوا على أهبة الاستعداد دائمًا للدفاع عن القدس وعن المسجد الأقصى الذي تدنسه عصابات المستوطنين يوميًّا، وأن يكونوا جاهزين للدفاع عن أهل في "الشيخ جراح"، وفي كل مدن الضفة الغربية

وقال القائد النخالة في مؤتمر شعبي بغزة بعنوان المقاومة طريق التحرير :"إن هدم بيوت المواطنين، وتدميرها في كل مكان في الضفة الغربية، وعلى مدار الوقت، وقتل الناس، يستدعي منا ألا نتردد لحظة واحدة في قتال الاحتلال، وفي مقاومته بكل الأشكال المتاحة".

وشدد النخالة، على أن مشاغلة الاحتلال واستنزافه في كل مكان أصبح واجبًا أكثر من أي وقت مضى، وأن ما يقوم به المجاهدون في الضفة الباسلة، من التصدي لقوات الاحتلال والمستوطنين، لهو مقاومة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

وأكد النخالة، ضرورة حشد قوى الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني، معتبراً هذا واجب إسلامي ووطني، وحاجة واقعية تقتضيها طبيعة المعركة مع العدو، ولفت إلى أن هذا الحشد يحتاج إلى تحالف وتعاون بين القوى السياسية والاجتماعية المعبرة عن الشعب، من فصائل وأحزاب ومستقلين، على برنامج يعبر عن طموح الشعب الفلسطيني وإرادته، ويكون ضد العدو.

وجدد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي التأكيد على رؤية الحركة الواضحة والثابتة، بأن المسار الوحيد أمام شعبنا الفلسطيني هو المقاومة والاستمرار بها.

وقال القائد النخالة:"إن المقاومة اليوم في فلسطين، والمنطقة هي أقوى من أي وقت مضى، والعدو رغم امتلاكه كل أنواع الأسلحة هو أضعف من أي وقت مضى، والشواهد كثيرة ".

"النخالة" يُطالب سرايا القدس أن تكون على أهبة الاستعداد للدفاع عن القدس والأقصى