الثلاثاء: 09/08/2022

الرئيس يقلد الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية وسام الثقافة والعلوم والفنون

نشر بتاريخ: 18/03/2022 ( آخر تحديث: 18/03/2022 الساعة: 21:27 )
الرئيس يقلد الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية وسام الثقافة والعلوم والفنون

رام الله- معا- قلد رئيس دولة فلسطين محمود عباس، القائد الكشفي المصري د.عمرو حمدي الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية، المدير الإقليمي للمنظمة الكشفية العالمية، وسام الثقافة والعلوم والفنون- مستوى التألق.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس مساء اليوم الجمعة، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، للدكتور عمرو حمدي، ورؤساء الوفود الكشفية المشاركة في اللقاء السادس عشر للمفوضين الدوليين الكشفيين العرب.

ومنح الرئيس، الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية، وسام الثقافة والعلوم والفنون، تقديراً لمسيرته المتميزة في مجال الحركة الكشفية العربية، وتثميناً لجهوده في تعزيز علاقات الأخوة المصرية- الفلسطينية.

ورحب الرئيس، بالوفود الكشفية العربية، في بلدهم الثاني فلسطين، مؤكدا الدور الكبير والهام الذي تلعبه الكشافة العربية في توطيد أواصر الأخوة والمحبة بين شعوبنا العربية.

وأكد، إيلاء الشباب الدعم والرعاية الكاملة باعتبارهم الأساس لبناء لبنات الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأشاد الرئيس، بالجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية الكشافة الفلسطينية برئاسة الفريق جبريل الرجوب، لتطوير الحركة الكشفية الفلسطينية، ووضع فلسطين على الخارطة العربية والدولية، وخاصة في الرياضة، التي توصل صوت شعبنا وتطلعاته.