الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: اصابة مستوطن بعملية طعن واطلاق النار على المنفذ قرب الرملة

وزيرة الصحة تعود جرحى جنين

نشر بتاريخ: 10/04/2022 ( آخر تحديث: 10/04/2022 الساعة: 23:54 )
وزيرة الصحة تعود جرحى جنين

رام الله- معا- زارت وزيرة الصحة د. مي الكيلة، الأحد، مراكز العلاج في محافظة جنين، للاطمئنان على صحة الجرحى جراء العدوان الإسرائيلي الأخير على المحافظة، كما زارت منزل الشهيد أحمد السعدي لتقديم واجب العزاء لعائلته وعائلات الشهداء في المحافظة.

ورافق الوزيرة في جولتها محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب وعضو المجلس الثوري لحركة فتح وفاء زكارنة، ومدير عام المستشفيات د. نجي نزال، ومدير مستشفى جنين الحكومي د. وسام بركات ومدير مديرية صحة محافظة جنين د. وسام صبيحات.

وشملت جولة الوزيرة مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي، ومستشفى الرازي ومستشفى ابن سينا التخصصي، حيث زارت مختلف الأقسام للاطمئنان على صحة الجرحى، كما اجتمعت بالطواقم العاملة في المشافي، للاطلاع على خطة عمل الطوارىء في ظل العدوان الإسرائيلي على المحافظة، والاحتياجات اللازمة من أدوية ومستلزمات طوارىء وعمليات وعناية مكثفة.

وقالت د. الكيلة " تأتي هذه الجولة ضمن المتابعة الميدانية للوضع الصحي لأبناء شعبنا، وخدمات الرعاية والعلاج المقدمة للمواطنين، وبحث الاحتياجات اللازمة".

وأكدت الوزيرة أن القيادة السياسية والحكومة الفلسطينية على اطلاع مستمر لعمل واستعدادات واحتياجات مراكز العلاج، حيث توعز بتوفير كل ما يلزم لأبناء شعبنا.

وأضافت وزيرة الصحة " على مؤسسات المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية الدولية لجم ممارسات الاحتلال بحق أبناء شعبنا، حيث تتعمد سلطات الاحتلال استخدام الأعيرة النارية القاتلة واستهداف النساء والأطفال، وإحداث إصابات تسبب إعاقات دائمة".

واستقبلت مراكز العلاج في محافظة جنين،خلال الأسابيع الماضية، عشرات الإصابات، غالبيتها بالرصاص الحي، بينها إصابات بحالة حرجة في غرف العناية المكثفة.

وزيرة الصحة تعود جرحى جنين
وزيرة الصحة تعود جرحى جنين
وزيرة الصحة تعود جرحى جنين
وزيرة الصحة تعود جرحى جنين