السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإسلامية المسيحية: الإرهاب الإسرائيلي لن يثني الفلسطينيين عن الدفاع عن حقوقهم ومقدساتهم

نشر بتاريخ: 11/04/2022 ( آخر تحديث: 11/04/2022 الساعة: 13:50 )
 الإسلامية المسيحية: الإرهاب الإسرائيلي لن يثني الفلسطينيين عن الدفاع عن حقوقهم ومقدساتهم

القدس –معا- طالبت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته تجاه الشعب الفلسطيني والتدخل لوقف اعمال القتل الوحشية والاعدامات الميدانية التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي ضد الفلسطينيين.

وقالت الهيئة في بيان صدر اليوم الاثنين، ان ما يجري على الارض الفلسطينية من تصعيد دموي من جانب سلطات الاحتلال يشكل جرائم حرب تمارس بصورة ممنهجة من اجل ارهاب الشعب الفلسطيني وارغامه على التخلي عن حقوقه المشروعة.

واضاف البيان ان اطلاق الحكومة الاسرائيلية يد الجيش والمستوطنين واعطائهم تصاريح بالقتل يكشف من جديد الطبيعة العدوانية والدموية للاحتلال واصراره على استباحة الدم الفلسطيني.

وأكد البيان ان هذا التصعيد الدموي يتزامن مع تصاعد وتيرة الاقتحامات عدداً ونوعاً من جانب الجمعيات الاستيطانية للمسجد الاقصى خلال شهر رمضان.

واضاف البيان ان سلطات الاحتلال تحاول توظيف هذه الاقتحامات من اجل فرض وقائع جديدة والاخلال بالوضع التاريخي القائم في المسجد الأقصى وصولاً الى التقسيم الزماني والمكاني للمسجد.

وحذر البيان من ان استمرار العدوان على الشعب الفلسطيني ومؤسساته ستكون له تداعيات خطيرة سوف تتحمل سلطات الاحتلال مسؤوليتها، وأكد البيان ان هذا العدوان لن يرهب الشعب الفلسطيني ولن يثنيه عن الدفاع عن ارضه ومقدساته.