الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تدين وحشية جنود الاحتلال بالاعتداء على المصلين في الاقصى

نشر بتاريخ: 15/04/2022 ( آخر تحديث: 15/04/2022 الساعة: 16:11 )
حماس تدين وحشية جنود الاحتلال بالاعتداء على المصلين في الاقصى

غزة- معا- أدانت حركة المقاومة الاسلامية حماس بشدة الإعتداءات الوحشية لجنود الاحتلال الإسرائيلي على المصلين في المسجد الأقصى المبارك.

وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم ان الاحتلال يتحمل كل ما يترتب على ذلك من مخاطر تمس بمشاعر شعبنا الفلسطيني وأهلنا في القدس الذين يخوضون معركة حقيقية في الدفاع عن المسجد الأقصى.

وحيا برهوم في تصريح وصل معا أهلنا في مدينة القدس المحتلة والمرابطين في المسجد الأقصى على دفاعهم عن الأقصى و تصديهم البطولي لجنود الاحتلال، وإن مشاهد البطولة للمصلين و الشبان المقدسيين وهم يتصدون للجنود الاسرائيليين، تعيد للاذهان مشاهد البطولة في مقاومة وإفشال مخططات البوابات الإلكترونية التي تصدى لها أهلنا في القدس والداخل الفلسطيني المحتل، وأن شعبنا المجاهد سوف ينتصر للمسجد الأقصى المبارك والمصلين فيه وسينتصر على المحتل كما انتصر في كل معاركه معه، ولديه من القوة والإرادة ما يحقق إرادته ويمنع الاحتلال من فرض معادلاته.

وأضاف:" إن أهلنا في القدس ليسوا وحدهم في معركة الأقصى بل معهم كل شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقواه الحية ومن خلفهم أبناء الأمة الاحرار" .

ودعا برهوم جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة المحتلة والداخل الفلسطيني وفي كل مكان في فلسطين إلى الوقوف إلى جانب أهلنا في القدس ونصرتهم وإسنادهم في دفاعهم البطولي عن المسجد الاقصى المبارك .