قيادي بالشعبية لـ معا: مقاومة الاحتلال بالمرصاد ولن نسمح بتغيير قواعد الاشتباك

نشر بتاريخ: 20/04/2022 ( آخر تحديث: 21/04/2022 الساعة: 12:09 )
قيادي بالشعبية لـ معا: مقاومة الاحتلال بالمرصاد ولن نسمح بتغيير قواعد الاشتباك

غزة- خاص معا- قال القيادي البارز في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين هاني الثوابتة "أن موقف المقاومة ثابت بأنها لن تسمح بتغيير قواعد الاشتباك".

وأكد في تصريح خاص لـ معا "ان رسالة المقاومة كانت بالغة حينما كان هناك صد لهذا العدوان من خلال استخدام أسلحة وتكتيكات جديدة في رسالة واضحة إذا اعتقد الاحتلال أنه يستطيع التغول على الشعب الفلسطيني بمزيد من القصف والتصعيد فإن المقاومة له بالمرصاد ولن تسمح بالتأكيد بتغيير قواعد الاشتباك والمعادلة التي رسختها المقاومة الفلسطينية في معركة سيف القدس" .

وأوضح الثوابتة "أن الخيارات كلها مفتوحة في ظل هذا العدوان المتواصل على الشعب الفلسطيني في القدس وجنين وفي كل مكان من الأرض الفلسطينية".
وأضاف "المقاومة شاملة في كل الارض الفلسطينية وهذه المقاومة يجمع عليها كل أبناء الشعب الفلسطيني ويتوحد من خلفها كل أبناء ومكونات المجتمع الفلسطيني، ونحن نقول بأن الأرض الفلسطينية قاطبة في مواجهة شاملة مع هذا الاحتلال والقاعدة التي ننطلق منها أننا لن نترك أي مدينة فلسطينية أو أي مكان في هذا الوطن ليستفرد به الاحتلال أي أن معركة جنين ليست معركة جنين وحدها، ومعركة القدس والمقدسات ليست معركة المقدسيين هي معركة كل الشعب الفلسطيني".

وأشار الثوابتة الى "أن المشهد مفتوح على كل الاحتمالات والمشهد لا يحتمل لأن الاحتلال يصعد ويرتكب كل الجرائم في وضح النهار وأمام مرأى ومسمع العالم دون أن يحرك ساكن، والبديل هو المقاومة وصد العدوان عن الشعب الفلسطيني في ظل هذه العنهجية والغطرسة الإسرائيلية".

وأوضح "أن العدوان مفتوح على الشعب الفلسطيني من خلال ممارسة كل أشكال القتل والاغتيال بحق الاطفال والنساء والشيوخ واستباحة المقدسات"، مضيفا :"وبالتالي هو لا يحتاج إلى مبرر أو ذريعة هو يوجه ويصعد عدوان شامل على كل الشعب الفلسطيني".

وقال "أن الوضع الطبيعي أن يكون هناك رد من المقاومة والشعب الفلسطيني بكل أطيافه وبكل مكوناته يقول بشكل واضح أن الخيار الاوحد في مواجهة هذا الاحتلال وإجرامه هي المقاومة الكفيلة برفع كفلة الاحتلال وتكبيد هذا الاحتلال الخسائر تلو الخسائر".

قيادي بالشعبية لـ معا: مقاومة الاحتلال بالمرصاد ولن نسمح بتغيير قواعد الاشتباك