العربي للنقابات يندد بالجرائم الإسرائيلية

نشر بتاريخ: 24/04/2022 ( آخر تحديث: 24/04/2022 الساعة: 18:24 )
العربي للنقابات يندد بالجرائم الإسرائيلية

عمان- معا- ندد الاتحاد العربي للنقابات، بالجرائم التي تنفذها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، وجاء ذلك في بيان صدر عن رئاسة الاتحاد ظهيرة هذا اليوم في العاصمة الأردنية عمان، وتسلمه أمين عام اتحاد نقابات عمال فلسطين "شاهر سعد".

وجاء فيه "أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي في عملية استفزازية جديدة على اقتحام المسجد الأقصى وارتكاب اعتداءات وايقافات ضد المصلين، وقد امتدت عمليات القمع لتطال المسيحيين من الشعب الفلسطيني بحرمانهم من إقامة شعائرهم ضمن سياسة ممنهجة لتفجير الأوضاع عبر استفزاز المشاعر الدينية لعموم الشعب الفلسطيني وإيجاد تبريرات جديدة لتوسيع عمليات الاستيطان ونسف أي مبادرات سلمية لحل القضية الفلسطينية".

كما جاء في البيان "أن الاتحاد العربي للنقابات يعبر عن إدانته الشديدة للممارسات العدوانية للاحتلال الإسرائيلي ويجدد دعوته للمجتمع الدولي ومجلس الأمن لتحمل مسؤوليته في توفير الحماية للشعب الفلسطيني وفي التصدي للانتهاكات اليومية لقوات الاحتلال الإسرائيلي واستهتارها بقرارات الشرعية الدولية".

ودعا كافة المنظمات النقابية والهيئات المدنية العربية والدولية إلى تقديم كافة وسائل الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقه في بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.