بنك القدس يدعم نشاطات جمعية إنعاش الأسرة ويشارك في الإفطار الخيري

نشر بتاريخ: 25/04/2022 ( آخر تحديث: 25/04/2022 الساعة: 11:15 )
بنك القدس يدعم نشاطات جمعية إنعاش الأسرة ويشارك في الإفطار الخيري

رام الله-معا- قدم بنك القدس دعمه لجمعية إنعاش الأسرة لتنفيذ نشاطاتها خلال شهر رمضان المبارك والتي تضمنت تقديم وجبات إفطار للعائلات المستورة من خلال حملة فطر جارك التي تعمل على توفير 500 وجبة يومياً في مناطق مدينة رام الله والبيرة.

كما شارك موظفو بنك القدس بالإفطار الخيري السنوي الذي تنظمه الجمعية، وذلك في إطار حرصهم على المشاركة بالنشاطات المجتمعية وتجسيداً لحسهم وشعورهم المسؤول تجاه قضايا مجتمعهم، حيث رُصد ريع الإفطار لصالح دعم مشاريع الجمعية الخيرية والتنموية.

وفي تعليقه على هذه المبادرة، أوضح الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي بأن بنك القدس يهتم بتقديم الدعم والمشاركة في نشاطات مجتمعية تُسهم بشكل مباشر في خدمة المجتمع المحلي وتحقيق التنمية الاجتماعية، مشيراً الى أن هذا الدعم الذي يقدمه البنك لجمعية إنعاش الأسرة يعتبر استكمالاً وتلبيةً للدور الملقى على عاتق البنك في دعم قطاعات المجتمع الفلسطيني المختلفة.

تأتي هذه المبادرة إيماناً من بنك القدس بأهمية المشاركة المجتمعية مع المؤسسات غير الهادفة للربح وبالأخص تلك التي تقدم خدماتها لدعم الأشخاص الأقل حظاً والمحتاجين والمرضى، وتأكيداً لتنفيذ مبادرات مجتمعية هادفة خلال شهر رمضان المبارك.

والجدير ذكره أن جمعية إنعاش الأسرة ومنذ تأسيسها في العام 1965 تسعى في برامجها لتحقيق التنمية المستدامة من خلال المراكز الإنتاجية التي تضمها والتي تعمل وتنفذ من خلالها أنشطة لتمكين المرأة والحفاظ على التراث الفلسطيني وتقدم منح اكاديمية من خلال مركز التدريب المهني التابع لها علاوة على مساعدة الأسر الأقل حظاً.