وزيرة التنمية البلجيكية تزور مركز تدريب مهني حلحول

نشر بتاريخ: 11/05/2022 ( آخر تحديث: 11/05/2022 الساعة: 17:52 )
وزيرة التنمية البلجيكية تزور مركز تدريب مهني حلحول

الخليل-معا- استقبلت ادارة مركز تدريب مهني متعدد الاغراض حلحول ممثله بمديرها العام ناصر النمورة وطاقم الادارة والموظفين برفقة الدكتور عماد سالم ممثلا عن الهيئة الوطنية للتدريب المهني والتقني في فلسطين وغرفة تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل نور الدين جرادات وزيرة التعاون الإنمائي البلجيكي "ميريام كيتير" برفقة القنصل البلجيكي العام في القدس ومديرة وكالة التنمية البلجيكية في فلسطين و الدكتور نضال عايش منسق مشروع انيبل.

ورحب النمورة باسم وزير العمل الدكتور نصري ابو جيش والادارة العامة للتدريب المهني بالوفد واكد على ضرورة استمرار التعاون بين فلسطين وبلجيكا في جميع المجالات خصوصا في مجال دعم مشاريع التدريب المهني والتقني في فلسطين .

وجاءت هذه الزيارة بدافع الشراكة بين غرفة تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل و وزارة العمل متمثلة بمركز تدريب مهني متعدد الأغراض حلحول مع وكالة التنمية البلجيكية، من خلال مشروع التشغيل للشباب الفلسطيني في مجال تفصيل الكنب وتنجيده كجزء من برنامج مهارات شباب فلسطين. وقد تم اطلاع الوفد على أهم النشاطات والشراكات والتدريبات المنفذة ومن ضمنها تدريب تنجيد الكنب وتفصيله.
حيث التقت الوزيرة بالمتدربين وتحدثت إليهم عن أهمية المشاركة بمثل هذه التدريبات المهنية والتي من شأنها اكسابهم مهارات تمكنهم من الاندماج في سوق العمل وبالتالي تحسين ورفع المستوى الاقتصادي لهم ولعائلاتهم وتفعيل دورهم الاقتصادي والاجتماعي، واختتم اللقاء بتوزيع الشهادات.