الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة.. الهيئة العامة لنقابة المحامين تصادق على التقارير المالية والإدارية

نشر بتاريخ: 14/05/2022 ( آخر تحديث: 14/05/2022 الساعة: 17:41 )
غزة.. الهيئة العامة لنقابة المحامين تصادق على التقارير المالية والإدارية

غزة- معا- عقد، السبت، في مدينة غزة بمنتجع الشاليهات السياحي، اجتماع الهيئة العامة لنقابة المحامين الفلسطينيين مركز غزة وقد حضر الاجتماع 1421عضو من أعضاء الهيئة العامة من أصل 2580 عضو ،وذلك للمصادقة على التقرير المالي والإداري للعام 2021م والتصويت على التقارير عن الأعوام السابقة والتي لم يعقد لها اجتماعات للهيئة العامة بسبب جائحة كورونا.

وتم عقد الاجتماع بحضور الأستاذ عبد العزيز الغلاييني نائب نقيب المحامين والأستاذ زياد النجار امين سر نقابة المحامين والأستاذ علي الدن امين الصندوق والأستاذ عوني الشياح عضو مجلس النقابة والأستاذ شعبان الجرجير عضو مجلس النقابة والأستاذة رنا الحداد عضو مجلس النقابة .

واستهل الاجتماع بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الفلسطيني وقدم عطوفة الأستاذ عبد العزيز الغلاييني كلمة قدم فيها منجزات المجلس خلال العام 2021م كما وقدم الأستاذ علي الدن أمين الصندوق البيانات المالية الخاصه بالعام 2021م، وقام بإدارة جلسة الاجتماع الأستاذ زياد النجار أمين سر نقابة المحامين .

وفتح باب المداخلات من أعضاء الهيئة العامة وقد أتيح للجميع التحدث بحرية لتوجيه كافة الأراء والتحفظات على التقارير وفور انتهاء مداخلات الهيئة العامة قدم مجلس نقابة المحامين كافة الإيضاحات للبيانات المالية والإدارية التي طلب من الهيئة العامة تقديمها للإجتماع .

وفور انتهاء النقاش أعلن الأستاذ زياد النجار أمين سر نقابة المحامين بدء عملية التصويت على التقارير الإدارية والمالية عن الأعوام 2021 و2020 و 2019 و 2018.

وقد تمت المصادقة من الهيئة العامة على التقارير الإدارية والمالية للأعوام 2018 و2019 و 2020و 2021 بأغلبية ثلاثة أرباع الحاضرين من أعضاء الهيئة العامة والمجلس .

وقد إنتهى الاجتماع في تمام الساعة الثالثة مساء.

وقدم مجلس النقابة الشكر لأعضاء الهيئة العامة على حضورهم ومشاركتهم في الاجتماع الامر الذي يدل على حرصهم على نقابتهم وإستقلاليتهم وإستقلالية قرارهم.

غزة.. الهيئة العامة لنقابة المحامين تصادق على التقارير المالية والإدارية