إصابة 4 شبان برصاص الاحتلال والعشرات بالاختناق خلال قمع مسيرة كفر قدوم

نشر بتاريخ: 20/05/2022 ( آخر تحديث: 20/05/2022 الساعة: 17:35 )
إصابة 4 شبان برصاص الاحتلال والعشرات بالاختناق خلال قمع مسيرة كفر قدوم

قلقيلية - معا - أصيب 4 شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والعشرات بالاختناق الشديد فيما اشتعلت النيران بأراضي المواطنين خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والتي انطلقت بدعوة من حركة فتح تحت شعار "علمنا رمز عزتنا ووحدتنا".

وأفاد الناطق الاعلامي في إقليم قلقيلية مراد شتيوي أن جنود الاحتلال اعتدوا على المشاركين في المسيرة بعد انطلاقها مباشرة بإطلاق كثيف للرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت مما ادى لوقوع 4 اصابات والعشرات بالاختناق عولجت ميدانيا، مشيرا الى ان طواقم الدفاع المدني الفلسطيني اخمدت حريقا اندلع في حقول الزيتون بفعل قنابل الصوت التي القاها جنود الاحتلال خلال قمعهم للمسيرة.

وأوضح شتيوي ان المسيرة انطلقت بمشاركة المئات من أبناء البلدة الذين رفعوا الأعلام الفلسطينية تعبيرا عن التفاف الشعب حول رايته ودفاعا عنها في وجه ما تتعرض له من مساس من قبل جيش الاحتلال في مختلف محافظات الوطن وردا على دعوات عصابات المستعمرين تنظيم مسيرة اعلام في القدس وحرقهم للعلم الفلسطيني في احدى المستعمرات.

وعبر المئات من المشاركين الذين اطلقوا عشرات البالونات التي تحمل العلم فوق مستعمرة قدوميم عن فخرهم واعتزازهم بعلمهم واستعدادهم للتضحية من اجله والدفاع عنه بكل الوسائل بوجه من يحاولون استهدافه.

إصابة 4 شبان برصاص الاحتلال والعشرات بالاختناق خلال قمع مسيرة كفر قدوم