"التحرير والعربية" تؤكدان على ضرورة المحافظة على منظمة التحرير

نشر بتاريخ: 23/05/2022 ( آخر تحديث: 23/05/2022 الساعة: 16:48 )
"التحرير والعربية" تؤكدان على ضرورة المحافظة على منظمة التحرير

غزة- معا- استقبلت قيادة جبهة التحرير الفلسطينية، الإثنين، في مقرها في مدينة غزة قيادة جبهة التحرير العربية التى جاءت مهنئة التحرير الفلسطينية بمناسبة انطلاقتها(27 من نيسان).
وكان على رأس المستقبلين عدنان غريب"أبو دباح" عضو المكتب السياسي للتحرير الفلسطينية وعضوي مركزيتها الدكتور سفيان مطر والدكتور جهاد شيخ العيد وأعضاء القيادة جمال أبو زنادة وكامل حسونة والدكتور محمد البوبو وجهاد عياش.
في حين ضم وفد التحرير العربية فريد المشهراوي" ابو الرائد"مسؤول الجبهة وعضو قطر فلسطين لحزب البعث العربي الاشتراكي وعضو اللجنة المركزية وأعضاء قطر فلسطين واللجنة المركزية للتحرير العربية زاهر الجديلي وبسام الفار وسامي أبو هربيد.
وأكدت القيادتان على عمق العلاقة الاستراتيجية بين الجبهتين والتاريخ النضالي المشترك مستذكرين العمل النضالي والتضحيات الكبيرة لقادة وأعضاء الجبهتين من أجل تحقيق حلم التحرر من الاحت-لال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
كما اتفقت القيادتان على ضرورة المحافظة على منظمة التحرير الفلسطينية وإصلاح مؤسساتها وتنفيذ قرارات المجلس المركزي، والحاجة الملحة لانهاء الانقسام والانخراط في عملية تنفيذ بنود المصالحة الوطنية تلبية للحاجة الملحة في مواجهة مخططات الاحتلال الاسرائيلي الرامية لتهويد القدس وتهجير سكانها ومواصلة عمليات القتل والهدم والاعتقال واستباحة الدم الفلسطيني في ظل صمت عربي ودولي وتعطيل متعمد لقرارات الشرعية الدولية التى تنص على حق الشعب الفلسطيني في مقا-ومة الاحتلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.
وقدم وفد قيادة التحرير العربية درعا تقديرية لقيادة التحرير الفلسطينية بهذه المناسبة.