محمد صلاح يحسم مصيره مع ليفربول ويعلن موقفه النهائي

نشر بتاريخ: 25/05/2022 ( آخر تحديث: 25/05/2022 الساعة: 17:52 )
محمد صلاح يحسم مصيره مع ليفربول ويعلن موقفه النهائي

بيت لحم-معا-حسم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مصيره مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

وأكد محمد صلاح في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء بقاءه مع «الريدز» - في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد التي من المقرر أن تكون يوم السبت المقبل، على ملعب دو فرانس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا - قائلًا: «سأبقى في ليفربول، أنا سعيد هنا، ولا يمكن الحديث عن الرحيل في الوقت الحالي».

وأضاف: «لا أركز على العقد في الوقت الحالي، هذا الأسبوع مهم بالنسبة لنا».

وتابع جناح ليفربول: «أريد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، لا أريد الحديث عن العقد، سأبقى الموسم المقبل بالتأكيد».

وصرح توم ويرنر، رئيس نادى ليفربول الإنجليزى، اليوم الأربعاء، بأنه يأمل في التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقدي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانى.

ومن المقرر أن ينتهي عقد «صلاح وماني» مع ليفربول في صيف 2023 المقبل.

خطة «ويرنر» لتجديد تعاقد محمد صلاح

وكشفت تقارير صحفية، عن خطة تجديد تعاقد «صلاح ومانى» التي يقودها «ويرنر» الذي يترأس نادى ليفربول قبل 12 عامًا وساهم فى إعادة ليفربول وتتويجه فى 2020 بالدورى الإنجليزى الممتاز لأول مرة منذ 30 عامًا.

وفى تصريحات لصحيفة «ذا أتلتيك» البريطانية، قال رئيس ليفربول: «أود أن أبقي المحادثات بشأن ماني وصلاح سرية، لقد عبرنا بشكل واضح عن رغبتنا في استمرارهما، وسأترك هذا الأمر لجوليان».

وجوليان وارد هو المدير الرياضي المنتظر لخلافة ميشيل إدواردز المدير الحالي، والذي سيرحل عقب نهائي دوري أبطال أوروبا.

مصير محمد صلاح مع ليفربول

يأتي ذلك وسط أنباء عن وجود مفاوضات من أندية كبري واهتمامات بضم «ماني وصلاح» أو أحدهما.

وستأخذ المفاوضات مع محمد صلاح جولة أخرى، مع المدير الرياضي الجديد، وأن الحديث بشأن راتب محمد صلاح غير محسوم، وقد يحصل اللاعب على ما يريده، بحسب تصريحات لـ «ويرنر».