البنك الإسلامي الفلسطيني يطلق سلسلة ورشات تدريبية لموظفيه

نشر بتاريخ: 29/05/2022 ( آخر تحديث: 29/05/2022 الساعة: 15:48 )
البنك الإسلامي الفلسطيني يطلق سلسلة ورشات تدريبية لموظفيه

رام الله- معا- أطلق البنك الإسلامي الفلسطيني سلسلة ورشات تدريبية لموظفيه حول "الإتيكيت المهني والبروتوكولات الخاصة به للحصول على جودة في خدمة العملاء".

وتُعقد الورشات التدريبية بمشاركة موظفي فروع ومكاتب البنك على مختلف مستوياتهم الإدارية وبحضور المدير العام الدكتور عماد السعدي وإشراف وتقديم الأستاذة هيفاء الشوا أخصائية ومدربة الإيتيكيت المهني والبروتوكول.

وقال السعدي إن هذه الورشات التدريبية تهدف لتعزيز ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للعملاء وبما يحقق لهم تجربة مصرفية متميزة، وذلك من خلال توحيد لغة التعامل معهم وخدمتهم بكفاءة وفاعلية وبما يضمن تقديم خدمة موحدة وبذات المستوى من الجودة في مختلف فروع ومكاتب البنك.

وأضاف السعدي:" تطوير وتميز أي مؤسسة يبدأ من الاهتمام بتطوير مهارات موظفيها خاصة في مجالات خدمة العملاء حيث أن ذلك ينعكس على مظهر المؤسسة أمام جمهور عملائها، ونحن في البنك الإسلامي الفلسطيني نؤمن أن تطوير ونمو أعمالنا لا يمكن أن يكتمل دون الحفاظ على مستوى متميز من الجودة في خدمة العملاء".

وبين السعدي أن هذه الورشات التدريبية تضاف إلى سلسلة من التدريبات التي ينظمها البنك لموظفيه بشكل دوري وذلك لتعزيز مهاراتهم في مجال الاتصال والتواصل وتحديد احتياجات العملاء ومعالجتها بكفاءة عالية بالإضافة لتحفيزهم على التخطيط لتطوير خدمة العملاء.

وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات، كما حصل البنك مؤخرا على جائزتي "أفضل بنك إسلامي في فلسطين" من قبل مجلة International Finance Magazine و"أفضل بنك رقمي في فلسطين" وفقاً لمجلة International Business Magazine..