الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يحصل على جائزة البنك الأكثر نشاطاً في فلسطين في مجال تنفيذ عمليات التجارة الدولية

نشر بتاريخ: 31/05/2022 ( آخر تحديث: 31/05/2022 الساعة: 14:59 )
بنك القدس يحصل على جائزة البنك الأكثر نشاطاً في فلسطين في مجال تنفيذ عمليات التجارة الدولية

مراكش- معا- حصل بنك القدس للمرة الثانية على التوالي على جائزة البنك الأكثر نشاطاً في فلسطين في مجال تنفيذ عمليات التجارة الدولية للعام 2021. جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي الـ 31 للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، الذي عقد مؤخراً في مدينة مرّاكش في المغرب واستمر على مدار يومين بحضور 73 مؤسسة مالية من ضمنهم بنك القدس.

وشارك في الاجتماع رئيس إدارة الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية محمد شاور ومدير وحدة المؤسسات المالية قيس زحكية الذي كان متحدثاً في جلستين، حيث قدم ملخصاً أمام أعضاء البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية عن الأوضاع الاقتصادية في فلسطين والصعوبات التي تواجهها في التجارة الدولية، وناقشوا أهم الاتجاهات العالمية في مواجهة هذه الصعوبات.

وتعقيباً على ذلك، أكد صلاح هدمي، الرئيس التنفيذي لبنك القدس على أهمية هذا الإنجاز بالحصول على الجائزة للعام الثاني على التوالي، ليُضاف إلى سلسلة إنجازات البنك المتواصلة، والتي تأتي تجسيداً للعمل الدؤوب والتعاون بين كافة موظفي البنك وبما يعكس متانة البنك في القطاع المصرفي في فلسطين.

وأضاف: "إن هذا الإنجاز سيزيد من إصرارنا على تكثيف جهودنا في تقديم خدمات مصرفية مميزة لعملائنا من قطاعي الشركات والأفراد على حد سواء، وتطوير هذه الخدمات بصورة غير تقليدية تماشياً مع الإحتياجات المقدمة لعملائنا وللتطور التكنولوجي الذي يشهده العمل المصرفي.

وجاء حصول البنك على الجائزة وللمرة الثانية على التوالي نتيجةً للخدمات المتميزة التي يقدمها البنك لعملائه في مجالات التجارة الدولية فضلاً عن تميزه بتقديم خدمات على مدار الساعة لمساعدة التجار للحصول على هذه الخدمات لتسهيل التجارة مع الخارج.

يذكر أن هذا الاجتماع هو أول تجمع وجاهي بعد عامين من الاجتماعات الافتراضية بسبب تفشي جائحة كورونا، وينظم حول موضوع "مواجهة التحديات في عالم متقلب"، ويهدف لأن يكون فرصة لمناقشة التحديات العالمية مثل دعم النمو الاقتصادي ومكافحة تغير المناخ وتعزيزه.