الجمعة: 12/08/2022

معايعة: نعمل على تطوير النشاط السياحي في مختلف المدن الفلسطينية

نشر بتاريخ: 01/06/2022 ( آخر تحديث: 01/06/2022 الساعة: 13:58 )
معايعة: نعمل على تطوير النشاط السياحي في مختلف المدن الفلسطينية

بيت لحم- معا- اكدت وزيرة السياحة والاثار السيدة رُلى معايعة عمل وزارة السياحة والآثار على تطوير النشاط السياحي في مختلف المدن الفلسطينية وذلك من خلال القيام بعمليات ترميم عدد من المواقع الاثرية وجعلها قابلة للزيارة من قبل المجموعات السياحية.

جاء حديث الوزيرة معايعة خلال لقائها بوفد بلدية دورا، وذلك بحضور السيد إياد حمدان مدير عام السجل الوطني والحفاظ والسيد سامي أبو عرقوب مدير عام مديرية محافظة الخليل، حيث جرى اللقاء في مقر وزارة السياحة والآثار بمدينة بيت لحم.

ورحبت الوزيرة معايعة بوفد البلدية، مؤكدة على أهمية التعاون والشراكة ما بين وزارة السياحة والآثار والمجالس البلدية وذلك لما لهذا التعاون من أهمية في تطوير النشاط السياحي وتطوير المواقع الأثرية والحفاظ عليها.

معايعة اكدت أهمية العمل على تطوير النشاط السياحي في مدينة دورا من خلال القيام بعمليات ترميم لعدد من المواقع الاثرية وجعلها قابلة للزيارة من قبل المجموعات السياحية، مع ضرورة تضافر الجهود مع المجلس البلدي.

وبدورة فقد أكد الوفد على شكره الكبير للوزيرة معايعة على تعاونها الكبير واستعداد البلدية الكامل على التعاون مع وزارة السياحة والآثار في كافة المجالات لما لهذا التعاون من آثار إيجابية للجميع.

وتباحث الجانبان في المخطط الهيكلي لدورا وسبل تطويره بما يحقق المصلحة العامة بالإضافة لبحث سبل تطوير متحف دورا وتنشيطه .