وفد من الجمعية الفلسطينية للطيور يلتقي رئيس بلدية طولكرم

نشر بتاريخ: 01/06/2022 ( آخر تحديث: 01/06/2022 الساعة: 20:33 )
وفد من الجمعية الفلسطينية للطيور يلتقي رئيس بلدية طولكرم

طولكرم- معا- التقى وفد من الجمعية الفلسطينية للطيور، ممثلا بنائب رئيس الجمعية غازي بشتاوي، وأعضاء الهيئة العامة للجمعية ايهاب الددو ومحمد الحطاب، رئيس بلدية طولكرم د. رياض عوض.

جاء هذا اللقاء لتهنئة د. عوض بتوليه منصب رئاسة بلدية طولكرم، وفي اطار السعي لتوطيد العلاقات الثنائية والشراكة المستقبلية ما بين الجمعية والبلدية.

وكان في استقبال الوفد، رئيس البلدية ونائب رئيس البلدية مهند جلاد وعضو المجلس البلدي بلال بدير.

ورحب رئيس البلدية بوفد الجمعية مثمناُ الدور الذي تقوم به الجمعية والأهداف التي أنشأت من أجلها، مؤكدا تعاون البلدية وتسخير كافة أقسامها لتسهيل نشاطاتها داخل المحافظة.

هذا وتم توجيه رسالة رسمية من قبل نائب رئيس الجمعية غازي بشتاوي لرئيس البلدية، بطلب فتح سوق للطيور داخل المحافظة يضم كافة مربي الطيور ضمن المواصفات التي تظهر جمال السوق، وتلبي رغبة كافة مربي الطيور داخل المحافظة.

وقدم بشتاوي شرحاً وافياً عن الجمعية الكرمية لمربي طيور الزينة وعن أهدافها ونشاطاتها، والتي هي جزء أصيل وممثل للجمعية الفلسطينية للطيور.

وبناء على ذلك رحب رئيس البلدية بالفكرة وأبدا اهتمامه الكامل لفكرة إنشاء السوق كباقي محافظات الوطن، كونه متنفس للمهتمين في هذا المجال، ومركز استقطاب لزوار المحافظة، حيث أعطى تعليماته لقسم الاختصاص داخل البلدية، لتسهيل فكرة إنشاء السوق ضمن المواصفات المطلوبة حسب رسالة الجمعية.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درعاً لرئيس البلدية ومجلسها الموقر، تعبيراُ عن دور البلدية الداعم للجمعيات الخيرية. وقد شارك في اللقاء ممثلين عن الجمعية الفلسطينية لمربي الحمام شحدة سحار وأحمد قطاوي.