الإثنين: 03/10/2022

جامعة البوليتكنك وجمعية مدققي الحسابات يبحثان آفاق التعاون المُشترك

نشر بتاريخ: 02/06/2022 ( آخر تحديث: 02/06/2022 الساعة: 13:09 )
جامعة البوليتكنك وجمعية مدققي الحسابات يبحثان آفاق التعاون المُشترك


الخليل- معا- استقبل رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور امجد برهم وفداً من جمعية مدققي الحسابات القانونيين الفلسطينية برئاسة رئيس الجمعية محمد أكرم حسونة وعضو الهيئة الادارية زياد بالي، واعضاء من الهيئة العامة للجمعية، وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المُجتمع الدكتور اسلام حسونة، وعمداء كليات.
ورحب برهم بالوفد الزائر، مؤكداً حرص الجامعة على التعاون مع كافة المؤسسات وفي مُقدمتها جمعية مدققي الحسابات القانونيين الفلسطينية، وأشاد بدورها في تنمية قدرات الطلبة من خلال العمل على الارتقاء بالطلبة وخريجي الجامعات الفلسطينية وتنمية مهاراتهم في سوق العمل المحلي.
ومن جانبه اشاد حسونة بالشراكة القائمة مع الجامعة بهدف النهوض بمُستوى المحاسبين، وأكّد بأنّ الجمعية تسعى إلى التعاون مع الجامعات الفلسطينية من اجل تطوير الخريجين في مهنة المحاسبة، وتطوير الأعمال المالية والمحاسبية في سوق العمل.
وفي سياق مُتصل تم اطلاع الوفد على اهم البرامج التي تطرحها جامعة بوليتكنك فلسطين بكلياتها المُختلفة التي تلبي احتياجات سوق العمل الفلسطيني، واتفق الطرفان على اهميّة تعزيز سبل التعاون المُستقبلي ما بين المؤسستين، وذلك بهدف تطوير قـدرات المحاسبين الفلسطينيين من خلال توفير فرص البحث العلمي لهم، ورفع قدراتهم المُختلفة في مجالات عملهم، وتهيئة سوق العمل الفلسطيني بما يتناسب مع خريجي الجامعة، وأيضاً العمل على عقد مؤتمرات وورشات العمل وتبادل الخبرات الاكاديمية العلمية، والعمل على إعداد مجلة علمية مُحكمة ما بين المؤسستين.
والجدير بالذكر أنّ جامعة بوليتكنك فلسطين تساهم في عملية التنمية المُستدامة وتزويد السوق الفلسطيني بما يحتاجه من الكوادر والكفاءات اللازمة.