وكيل وزارة الداخلية يزور بلدية بديا

نشر بتاريخ: 07/06/2022 ( آخر تحديث: 07/06/2022 الساعة: 11:26 )
وكيل وزارة الداخلية يزور بلدية بديا

سلفيت - معا - قام عطوفة وكيل وزارة الداخلية السيد يوسف حرب وبرفقة مدير عام داخلية سلفيت السيد فرحات مرعي ووفد من الوزارة بزيارة لبلدية بديا للاطلاع على احتياجات البلدية.

وضم الوفد مدير مكتب داخلية بديا السيد محمد حجاج وعدد من رؤساء الدوائر حيث كان في استقبالهم رئيس بلدية بديا المهندس احمد ابو صفية واعضاء من المجلس البلدي.

وتباحث الطرفان في عدد من القضايا ذات الاهمية والتي تصب في المصلحة العامة وخدمة ابناء المنطقة الغربية من محافظة سلفيت وعلى راسها الوضع الصحي وضرورة تشغيل مركز طوارئ بديا وتحسين الخدمات الاسعافية.

ووعد الوكيل بمتابعة هذه القضية لدى الجهات ذات العلاقة والمسؤولين شاكرا بلدية بديا على التعاون والدعم المستمر لكافة المؤسسات العاملة في مدينة بديا ومحافظة سلفيت حيث ابدى اعجابه الشديد بالحركة التجارية والاقتصادية والصناعية والعمرانية والسكانية في بديا والتي تستدعي اهتماما خاصة فيما يتعلق بالوضع الصحي والبيئي في المنطقة وضرورة رفدها بمشاريع التنمية والبنية التحتية في كافة القطاعات.

من جانبه رحب رئيس البلدية بالوفد الضيف وقدم لهم شرحا عن واقع مدينة بديا والمنطقة الغربية من محافظة سلفيت وما تتعرض له من هجمة استيطانية ممنهجة من قبل الاحتلال الاسرائيلي.

واعرب ابو صفية عن امله ان تحظى هذه المنطقة باهتمام كبير من قبل الحكومة الفلسطينية كي تبقى صامدة في وجه الاحتلال.

وكيل وزارة الداخلية يزور بلدية بديا