السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ايسكو الماليزية توقعان اتفاقية لتقديم منح مالية للطلبة المتميزين

نشر بتاريخ: 09/06/2022 ( آخر تحديث: 09/06/2022 الساعة: 09:49 )
ايسكو الماليزية توقعان اتفاقية لتقديم منح مالية للطلبة المتميزين

غزة- معا- وقعت جامعة الأزهر-غزة اتفاقية تعاون مع المؤسسة الدولية للتربية والعلوم والثقافة -ماليزيا إيسكو "IESCO" وبالتعاون مع مؤسسة أحباء غزة ماليزيا "Cinta Gaza"، تقضي بتقديم منح مالية لمجموعة من الطلبة المتميزين من طلبة الجامعة الذين تم اختيارهم من قبل المؤسسة وفق معايير وإجراءات خاصة، عبر رابط المنحة الذي أطلقته المؤسسة في وقت سابق، وذلك ضمن مشروع صندوق الطالب المتميز.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة الأستاذ الدكتور عمر ميلاد، وعن المؤسسة الدكتور محمد أبو عودة، وذلك بمكتب رئيس الجامعة بحضور، الأستاذ الدكتور أسامة زين الدين نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور يوسف الغرباوي عميد شئون الطلبة، والدكتور خالد أبو شاب عميد القبول والتسجيل، ووفد المؤسسة.

ورحب أ.د. ميلاد بالحضور وممثلي مؤسسة إيسكو وأحباء غزة، مشيداً بدور المؤسستين في دعم وخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في مختلف القطاعات وخاصة التعليمي، مبيناً أن الجامعة تبذل الجهود المتنوعة مع جميع المؤسسات المحلية والدولية لتقديم ما يُمكن من منح ومشاريع لخدمة الطلبة، كي يتمكنوا من إكمال تعليمهم وتحقيق طموحاتهم، مضيفاً أن هذه المنح تستهدف طلبة التميز بهدف المزيد من التشجيع والتحفيز لهم، مشيراً إلى العلاقات القوية التي تربط الجامعة بالمؤسسة الماليزية من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية والتي تخدم الأهداف المشتركة للمؤسستين، مثمناً هذه الجهود لخدمة طلبة العلم، داعياً المؤسسات المانحة لتقديم المزيد من المساعدة للطلبة المتميزين وذوي الدخل المحدود.

بدوره ثمن أ.د. أبو عودة جهود الجامعة، مضيفاً أن من شأن هذه الاتفاقية تقديم خدمة مميزة للطلبة في إكمال دراستهم خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة، معرباً عن سعادة مؤسسته بالشراكة مع الجامعة، لافتاً إلى أن هذه الاتفاقية تندرج ضمن رؤية "أحباء غزة" لتقديم الدعم لكافة قطاعات الشعب الفلسطيني في غزة ومنها القطاع التعليمي.