حيفا: مقتل سيدة على يد زوجها قبل أن يحاول الانتحار

نشر بتاريخ: 12/06/2022 ( آخر تحديث: 12/06/2022 الساعة: 17:50 )
حيفا: مقتل سيدة على يد زوجها قبل أن يحاول الانتحار

القدس- معا- قُتلت سمر كلاسنة إثر إصابتها بجروح حرجة، اليوم الأحد، في جريمة طعن بأداة حادة على يد زوجها مروان في شارع المتنبي بمدينة حيفا، كما أصيب زوجها بجروح وصفت بأنها خطيرة.

ووفقا للمعلومات المتوفرة فإن رجلا طعن زوجته بهدف قتلها وحاول الانتحار عقب ذلك.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" الإسرائيلية أن "الطواقم الطبية تلقت بلاغا حول رجل وامرأة أصيبا داخل شقة في شارع المتنبي بمدينة حيفا وفقدا الوعي. الطواقم الطبية أجرت عمليات إنعاش للمرأة وقدمت العلاج للرجل".

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة، والتي على ما يبدو، جريمة قتل المرأة ثم انتحار الزوج. ووفقا للشبهات فإن الرجل (54 عاما) طعن زوجته (51 عاما) وأصابها بجروح بالغة الخطورة، ثم طعن نفسه وأصيب بجروح خطيرة. وجرى نقل الإثنين إلى المركز الطبي "رمبام" في حيفا، وسط إجراء عمليات إنعاش للمرأة.

وذكر شهود عيان من حيفا أنه كان من المزمع أن يقيم الزوجان سمر ومروان كلاسنة حفل خطوبة لابنتهما، يوم غد؛ وأن الزوج دخل المنزل وطعن زوجته رغم توسلها إليه وطلبها النجدة، وفي أعقاب ذلك خرجت ابنتهما إلى الشارع وصرخت بأن والدها قتل والدتها.

وقالت جهينة كرام وهي جارة الضحية، إنه "عند خروجي إلى شرفة المنزل فوجئت برؤية الزوج وبحوزته سكينا، إذ دخل المنزل عن طريق شرفتنا، وفجأة سمعنا صراخ سمر وطلبها النجدة، علمًا أنها تعرضت في السابق لحوادث اعتداء على يد زوجها".