الاحتلال يسلم 9 اخطارات وقف العمل والبناء في مردا شمال سلفيت

نشر بتاريخ: 15/06/2022 ( آخر تحديث: 15/06/2022 الساعة: 19:34 )
الاحتلال يسلم 9 اخطارات وقف العمل والبناء في مردا شمال سلفيت

سلفيت- معا- سلمت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، ظهر اليوم الاربعاء، 9 اخطارات وقف عن العمل والبناء لمواطنين في قرية مردا شمال سلفيت.

وقال نصفت الخفش رئيس مجلس قروي مردا لـ معا إن سلطات الاحتلال سلمت سبعة اخطارات وقف العمل والبناء لمنازل، في المنطقة الغربية والجنوبية من البلدة بحجة أنها تقع بمناطق مصنفة (ج) .

واضاف ان الاخطارات التي تم تسليمها تعود ملكيتها لكل من احمد عبد القادر سعيد ، حسين حسن سعيد منزل ومحل تجاري ،ثائر حسين سعيد، وائل احمد حجير، علاء عبد الفتاح سعيد، محمد عوض ابو الهيجاء، نصفت ناجي ابو بكر، بسام عمر.

واكد الخفش اننا لن نقف مكتوفي الأيدي ونقوم بمتابعة هذا الاعتداء مع المؤسسات المسؤولة، منوها ان مركز القدس للمساعدة القانونية يتابع موضوع الاخطارات التي تم توزيعها سابقا، وسيتم التواصل لمتابعة ما تم تسليمه اليوم،

مشيرا إلى أن القرية مستهدفة من قبل سلطات الاحتلال، حيث أصبح مجموع الاخطارات التي تم تسليمها قبل شهرين ولغاية أليوم 28 اخطار، علاوة على ذلك الاغلاقات التي تعاني منها البلدة


محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل اعطى تعليماته لجهات الاختصاص بالمحافظة للتواصل مع المجلس القروى والاهالي لتوفير الاوراق الثبوتية اللازمة للمتابعة القانونية بالتعاون مع المؤسسات المختصة.

واكد المحافظ كميل وقوف محافظة سلفيت ومؤسساتها الى جانب ابناء شعبنا في المحافظة واسنادهم وتعزيز صمودهم لمواجهة مخططات الاحتلال.