"فتح" تبدأ برنامج زيارات للمجالس البلدية والقروية لتعزيز العلاقات المجتمعية عبرها

نشر بتاريخ: 16/06/2022 ( آخر تحديث: 16/06/2022 الساعة: 15:06 )
"فتح" تبدأ برنامج زيارات للمجالس البلدية والقروية لتعزيز العلاقات المجتمعية عبرها

أريحا-معا- شرعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، اليوم الخميس، في برنامج زيارات إلى كل المجالس البلدية والقروية التي تشكّلت في محافظة أريحا والأغوار، لتهنئتها على نجاحها في الانتخابات المحلية بمرحلتيها الأولى والثانية.

والتقت الوفود المشكلة من كوادر وقيادات وازنة في الحركة، رؤساء وأعضاء المجالس المحلية، وسلّمتهم رسالة موجهة من مفوضية التعبئة والتنظيم في الأقاليم الشمالية، تهنئهم فيها باسم الرئيس محمود عباس واللجنة المركزية، وكل الأطر التنظيمية لحركة فتح، على نجاح العملية الانتخابية.

وعبّرت الرسالة عن موقف حركة فتح الثابت من دعم وتعزيز الحياة الديمقراطية الفلسطينية، باعتبار ذلك مسؤولية وطنية تحملها على عاتقها في طريق النضال لانتزاع الحرية والاستقلال.

وقال مفوض التعبئة والتنظيم في الأقاليم الشمالية محمد المدني، إن الزيارات تهدف إلى التأكيد على أن فتح ليست بمعزل عن حاجات شعبنا وتطلعاته، وتسعى دوما إلى تعزيز علاقتها مع أبناء شعبنا بينما تحمل على عاتقها مسؤولية تعزيز الأمل بين أطيافه، والنضال لتحقيق آماله وطموحاته مهما كانت العقبات، رغم تصعيد الاحتلال الإسرائيلي لإجراءاته التعسفية، وممارساته في القدس تجاه أهلها ومقدساتها المسيحية والإسلامية، ورغم محاولاته المكثفة لضرب الإيمان الوطني بعدالة القضية ورموزها، وسعيه الدائم لتفتيت الوحدة الفلسطينية في مختلف أصعدة النضال.

وأشاد المدني بدور المحافظ جهاد أبو العسل، ولجنة إقليم أريحا وأمين سرها الأسير نائل أبو العسل، الذي يتابع كل الأنشطة والفعاليات من وراء القضبان، وذلك على دورهم جميعا في إنجاح مهمة الوفود وبرنامج الزيارة الذي تسعى المفوضية من خلاله إلى خلق حالة حوار وطني، بالشراكة مع كل المجالس، لتعزيز الروح الإيجابية بين أبناء شعبنا، واستنهاض الحالة النضالية في كل أرجاء الوطن.