الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة الشعبية تشكل جهازاً أمنياً لمحاسبة ومتابعة العملاء

نشر بتاريخ: 11/03/2006 ( آخر تحديث: 11/03/2006 الساعة: 07:54 )
بيت لحم- معا- قال الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية إن العملاء هم الخطر الحقيقي على الشعب الفلسطيني لأنهم العيون التي تضرب المجتمع في الداخل الامر الذي يؤدي إلي إرباك المقاومة الفلسطينية وجعل رجالها هدفا سهلا لقوات الاحتلال حيث تجلى ذلك بشكل واضخ في العديد من عمليات الاغتيال مؤخرا بحق قادة المقاومة الفلسطينية وآخرها تفجير جسد الشهيد " خالد الدحدوح أبو الوليد " شيخ المقاومة في قطاع غزة حسب بيان تلقت معا نسخة منه .

وصرح الناطق الرسمي للجان المقاومة الشعبية " أبو مجاهد" ان هناك تحرك فعلي لتشكيل جهاز خاص لمعاقبة العملاء ومحاصرتهم وتسليمهم للسلطة مضيفا " أعلنت لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية وكتائب شهداء الأقصى - كتيبة المجاهدين- عن تشكيل جهاز أمني خاص لردع العملاء في قطاع غزة .

واضاف " نحن باسم المقاومة الشعبية وكتيبة المجاهدين نعمل على تكوين جهاز سيقوم برصد ومتابعة تحركات العملاء وتقديمها للسلطة الفلسطينية و في حال لم تتخذ الأجهزة الامنية الفلسطينية اجراءات مناسبة بحق المتورطين فانها ستقوم بمعاقبتهم ".

وحذر ابو مجاهد من خطورة العملاء في المرحلة الاخيرة بعد انسحاب اسرائيل من قطاع غزة متهما اياهم بالتورط في عمليات الاغتيال الاخيرة التي شهدها القطاع .

واوضح المتحدث باسم لجان المقاومة الشعبية الى أن عمليات الاغتيال الاخيرة شهدت تطورا نوعيا مشيرا الى عملية اغتيال القيادي في سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي خالد الدحدوح " أبو الوليد " الذي اغتيل الاسبوع الماضي في عملية تفجير سيارة مفخخة حيث اتهمت حركة الجهاد الاسلامي اسرائيل بالوقوف خلف العملية.

وأضاف ابو مجاهد " ان العميل الفلسطيني وانفي عنه فلسطينيته كان حريصا على اغتيال ابو الوليد أكثر من الموساد الاسرائيلي ".

وانتقد أبو مجاهد تقاعس السلطة الفلسطينية عن ردع العملاء ومحاسبتهم بغية الحفاظ على قيادات المقاومة الفلسطينية.