الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أيمن عودة يزور الجامعة العربية الامريكية ويلتقي برئيس مجلس الإدارة

نشر بتاريخ: 20/06/2022 ( آخر تحديث: 20/06/2022 الساعة: 15:18 )
أيمن عودة يزور الجامعة العربية الامريكية ويلتقي برئيس مجلس الإدارة



جنين- معا- استقبل الدكتور يوسف عصفور رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الامريكية في مكتبه في فرع الجامعة في رام الله الأستاذ أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة والوفد المرافق له الذي يضم الدكتور جمال زحالقة رئيس حزب التجمع والسيد عادل عامر.
ورحب الدكتور يوسف بالوفد وأطلعه على ما تقوم به الجامعة من جهود لتعزيز وحدة الشعب الفلسطيني وتعزيز العلاقات بين فئاته. وشرح له ما تقوم به الجامعة من طرح برامج متميزة تلبي متطلبات العصر على مستوى البكالوريوس والماجستير والدكتوراة.
وأكد أن الجامعة تعمل ما بوسعها لضمان أن البرامج المطروحة تلبي حاجة طلبة الداخل بدا من الاعتماد الرسمي والدولي وصولا الى تحديد مواعيد المحاضرات المناسبة.
من ناحيته ثمن الأستاذ أيمن الجهود التي تقوم بها الجامعة للطلبة الفلسطينيين من الداخل في دراستهم البكالورويس و الماجستير و الدكتوراه، معتزا أن طلبة فلسطينيين الداخل يمثلون شريحة كبيرة من طلبة الجامعة ليس فقط على مستوى البكالوريوس بل على مستوى الماجستير والدكتوراة أيضا . مما يعني أنه في القريب سيكون خريجي الجامعة في مراكز عليا في المؤسسات الخاصة والعامة.
كما أكد الأستاذ أيمن أن مبادرة الجامعة بفتح ثلاثة مكاتب في النقب وحيفا والجولان كانت خطوة رائدة ساهمت في تعريف المجتمع الفلسطيني في الداخل بالجامعة وبرامجها كما وعملت على حل العديد من العقبات التي تواجه الطلبة في الداخل .
وقال الدكتور جمال زحالقة "يسعدني أني أرى خريجي الجامعة في كل قرية أو بلدة أو مدينة أزورها".
في نهاية اللقاء قدم الدكتور يوسف الشكر للأستاذ أيمن والوفد المرافق له على زيارتهم للجامعة وعلى اهتمامهم بتعزير دور الجامعة كمؤسسة تعليم رائدة على المستوى الإقليمي والدولي.