الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدرسة الوطنية: أبو زيد يستقبل رئيس الصندوق القومي الفلسطيني

نشر بتاريخ: 22/06/2022 ( آخر تحديث: 22/06/2022 الساعة: 18:41 )
المدرسة الوطنية: أبو زيد يستقبل رئيس الصندوق القومي الفلسطيني

رام الله- معا- استقبل رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة الوزير موسى أبو زيد، اليوم، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس الصندوق القومي الفلسطيني واللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين د. رمزي خوري، وذلك بمقر المدرسة الوطنية في بلدة أبو شخيدم شمال غرب رام الله.

ورافق د. رمزي خوري في الزيارة، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة التنمية البشرية د. فيصل عرنكي، ومدير عام اللجنة الرئاسية لشؤون الكنائس السفيرة أميرة حنانيا، ونائب رئيس المجلس الوطني م. موسى جديد.

جاء ذلك لإطلاع رئيس الصندوق القومي د. رمزي خوري والوفد المرافق له على عمل المدرسة الوطنية في تنمية قدرات الموارد البشرية في دولة فلسطين، لكافة القطاعات (المدني، الأمني، الخاص) ومساهمة المدرسة الوطنية في مجال الإدارة العامة، وتعريفهم على البرامج التدريبية النوعية التي تقدمها المدرسة الوطنية والتي تستهدف كافة فئات موظفي القطاع العام، لاطلاعه على إمكانياتها وتجهيزاتها من مساحات واسعة وخضراء وقاعات تدريبية ومكتبة.

وقال د. رمزي خوري إن المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة إنجاز وطني، فهي صرح عظيم وأهدافه تشكل رافعة هامة للإدارة العامة وتطور مؤسسات الدولة، ونتطلع إلى مزيد من التعاون بين المدرسة الوطنية ودوائر مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية من خلال الصندوق القومي الفلسطيني.

وأضاف د. خوري، أن المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة إنجاز يباهي ويضاهي المدارس الإدارية في العالم.

كما تقدم د. خوري بالتهنئة للوزير موسى أبو زيد لحصول ديوان الموظفين العام على جائزة عالمية في تكنولوجيا المعلومات في جنيف - سويسرا الشهر الماضي.


بدوره، رحب الوزير موسى أبو زيد بهذه الزيارة الهامة لرئيس الصندوق القومي الفلسطيني، وقال نقدر عالياً اهتمام القيادة الفلسطينية من كافة المستويات بالمدرسة الوطنية، كما أننا منفتحون للتعاون والشراكة مع مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية وكل مؤسسة وطنية تخدم قضية شعبنا العادلة والمواطن الفلسطيني.