الإحصاء يعقد الاجتماع السنوي التاسع عشر مع أعضاء مجموعة التمويل الرئيسية للجهاز

نشر بتاريخ: 23/06/2022 ( آخر تحديث: 23/06/2022 الساعة: 12:32 )
الإحصاء يعقد الاجتماع السنوي التاسع عشر مع أعضاء مجموعة التمويل الرئيسية للجهاز

رام الله- معا- عقد الإحصاء الفلسطيني صباح اليوم الخميس في مقره الرئيسي بمدينة رام الله، الاجتماع السنوي التاسع عشر مع أعضاء مجموعة التمويل الرئيسية للإحصاء، برئاسة معالي د. علا عوض، رئيسة الإحصاء الفلسطيني وبمشاركة الوكلاء المساعدين وعدد من المدراء العامين، بينما شارك من الممولين الرئيسيين السيدة تانيا اوستفيرت، نائب مدير التعاون في الممثلية النرويجية، والسيدة ليلى شديد، والسيد عماد الدين عبد الله من الممثلية النرويجية.

وقد رحبت د. عوض بالحضور، وقدمت نبذة عن طبيعة وتطور عمل جهاز الإحصاء خلال الفترة السابقة، وخصوصاً الالتزام بإصدار المخرجات الإحصائية وفق الرزنامة الإحصائية.

وتناول الاجتماع اعتماد تقرير تقدم العمل الفني والمالي لبرنامج عمل الإحصاء الفلسطيني للعام 2021، إضافةً إلى استعراض واعتماد تقرير تدقيق حسابات الجهاز للعام. بالإضافة إلى استعراض الأنشطة والمشاريع التي يقوم الإحصاء بتنفيذها وأهمها قيام الإحصاء باستكمال عملية النشر والتحليل لبيانات التعداد الزراعي 2021 وفقاً للخطة المحدثة.

وأثنى الحضور على إنجازات الاحصاء الفلسطيني وتميزه في إدارة برامجه ومشاريعه في ظل الظروف الراهنة، بالإضافة إلى الإنجازات التي حققها خلال الفترة السابقة.