الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العصرية الجامعية تفوز بالمرتبة الأولى في مسابقة وزارة التعليم العالي للفيلم القصير

نشر بتاريخ: 26/06/2022 ( آخر تحديث: 26/06/2022 الساعة: 17:34 )
العصرية الجامعية تفوز بالمرتبة الأولى في مسابقة وزارة التعليم العالي  للفيلم القصير

رام الله -معا- هنَّأ المهندس سامر الشيوخي رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية طلبة قسم االصحافة والإعلام الفائزين بالمرتبة الأولى في المسابقة التي نظَّمتها وحدة الإرشاد والتوجيه والشؤون الطلابية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، برعاية الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس وبمشاركة الجامعات والكليات الفلسطينية.

وأكَّد م.الشيوخي أن فوز العصرية المستحق بالمرتبة الأولى "مكرر"، أي أن الفيلمين الفائزين بالمرتبة الأولى هما من إنتاج طلبة قسم الصحافة والإعلام في العصرية، يبرهن أن توجّهات التركيز على البعد التطبيقي العملي في التعليم، تفعل فعلها في حصد النتائج الإيجابية، لا سيما عندما تتوافر للطالب البيئة العملية النموذجية لكي يبدع.

وأشاد م.الشيوخي بالجهود المبذولة من قبل أساتذة قسم الصحافة في الإعلام التي تمكِّن الطالب من الجمع بإبداع بين الجانبين النظري والعملي في التعليم، الأمر الذي يسهِّل على الخريج الالتحاق السلس بمرافق العمل في الحياة العملية دون الحاجة إلى مراحل انتقالية.

يذكر أن الفيلم الفائز بالمرتبة الأولى بعنوان "بيتا أيقونة لمقاومة الاستيطان" والفيلم الفائز الآخر بالمرتبة ذاتها بعنوان "جذور راسخة"، هما من إنتاج طالبتي قسم الصحافة والإعلام براءة إبراهيم عبد الحميد نضال وسارة أيمن تيسير طه.

وأعلن قسم الصحافة والإعلام بأنه سيتم عرض الفيلمين في حفل خاص يعلن عنه لاحقاً سيتم خلاله تكريم الطالبتين الفائزتين.