الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي توفّر مظلات لمواقف الحافلات

نشر بتاريخ: 06/07/2022 ( آخر تحديث: 06/07/2022 الساعة: 12:13 )
شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي توفّر مظلات لمواقف الحافلات

رام الله- معا- قدمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي دعماً لتركيب مظلاتٍ لمواقف الحافلات في قرية بيت ليد شرق مدينة طولكرم، وذلك بالتعاون مع بلدية بيت ليد، لتوفير مناطق مخصصة لأهالي القرية لانتظار الحافلات في ظل الأجواء الحارة، وقد تم تركيب المظلات على المدخل الرئيسي للقرية والمدخل المؤدي لمنطقة الكفريات.

وقال السيد عماد الهندي مدير شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي إن الشركة تسعى بشكلٍ مستمر لدعم البلديات والمجالس المحلية في مختلف المحافظات بالمستلزمات التي تعود بالنفع على المواطنين، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وأوضح الهندي أن المشروع سيخدم الكثير من الفئات كالطلبة المدارس والمواطنين على الطريق الواصل بين مدينتي نابلس وطولكرم ومنطقة الكفريات، وأن الفائدة لهذا المشروع تزداد في ظل الأجواء الصيفية ودرجات الحرارة المرتفعة التي المسجلة، واحتياج المواطنين لمناطق انتظار مهيئة بالشكل المناسب، مؤكداً أن شركة المشروبات الوطنية تلامس احتياجات الناس في المشاريع التي تنفذها.

واعتبر الهندي أن الشركة تحرص على توسعة الرقعة الجغرافية التي تطالها مساهمات الشركة المجتمعية لتحقيق أوسع استفادة ممكنة في مختلف المناطق والمجالات، معرباً عن سعادته بالتعاون مع مجلس بلدي بيت ليد لإنجاز هذا المشروع.

وثمنت السيدة رائدة العطعوط رئيسة بلدية بيت ليد دعم شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي بالمظلات للقرية، كما أوضحت أن هذا التعاون من شأنه أن يفتح آفاق التعاون لتنفيذ مشاريع مستقبلية مشتركة في القرية تعود بالنفع على القرية والمواطنين.

وتعمل شركة المشروبات الوطنية بشكلٍ مستمر على تعزيز التعاون مع الهيئات المحلية ومؤسسات المجتمع المدني من منطلق رؤيتها ومساهماتها المجتمعية من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية، حيث وفرت شركة المشروبات الوطنية العديد من مواقف الباصات والمظلات في عدد من البلدات والمدارس، إلى جانب دعم المبادرات والمشاريع التي من شأنها التخفيف على المواطنين في المحافظات.

شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي توفّر مظلات لمواقف الحافلات