الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بهذه الطريقة.. ديانا حداد تنفي شائعات اعتزالها الفن

نشر بتاريخ: 16/07/2022 ( آخر تحديث: 17/07/2022 الساعة: 00:14 )
بهذه الطريقة.. ديانا حداد تنفي شائعات اعتزالها الفن

معا- كشفت الفنانة ديانا حداد عن سبب اختفائها المفاجئ من مواقع التواصل الاجتماعي، وحذف جميع صورها على “إنستغرام”.

وقالت حداد في تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي: "أخدت فرصة لنفسي وبريك وخلال الفترة دي لمست قد إيه محبة الناس كبيرة والإعلام والجمهور الغالي وقد إيه خوفهم علي".

وأكدت ديانا حداد أنها بحالة جيدة، ولم تعتزل الفن وكل ما يشاع عن هذا الموضوع غير صحيح، وأضافت: "ديانا حداد موجودة بمرحلة جديدة من حياتي كلها سلام وهدوء وبعمل حاجات ورؤية جديدة ومتشوقة أقدمه للجمهور قريبا".

وكانت حداد قد فاجأت متابعيها منذ عدة أيام بحذفها لجميع صورها على موقع الصور الشهير "إنستغرام" وهو ما فتح باب الأقاويل حول قرار اعتزالها الفن.

وأثارت وقتها ديانا حداد حالة من الجدل والتساؤلات حول اعتزالها الفني، وذلك بعد فترة قصيرة من انتشار صورتها بالحجاب أمام الكعبة المشرفة والتي تعود لعام 2017 عندما قامت بأداء العمرة.ديانا حداد

آخر أعمال ديانا حداد

وكانت آخر الأعمال الغنائية للفنانة ديانا حداد هي أغنية "سيد الحمقى" والتي طرحتها في شهر فبراير الماضي، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ومن إنتاج شركة روتانا.

ديانا حداد

المطربة اللبنانية ديانا حداد ولدت لأب مسيحي هو جوزيف حداد وأم مسلمة، وفق ما قالت خلال ظهورها منذ 4 سنوات، في برنامج "مجموعة إنسان"، الذي يقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني، وتحدثت أيضا عن قصة اعتناقها الدين الإسلامي.

وقالت إن والدتها التي توفيت في العام 1999، تركت أثرا كبيرا بداخلها، وتصادف وفاتها قبل حلول شهر رمضان المبارك بأسبوعين، وهو ما شجعها على الصيام والصلاة، قبل اعتناق الإسلام بشكل رسمي.

وأضافت، أنها متصالحة مع نفسها، وتشعر براحة بعد دخولها الإسلام، مع احترامها لبقية الأديان.