الخميس: 06/10/2022

النضال الشعبي تدين هدم منزلين في سلفيت ومواصلة اعتداءات المستوطنين في مسافر يطا

نشر بتاريخ: 26/07/2022 ( آخر تحديث: 26/07/2022 الساعة: 18:55 )
النضال الشعبي تدين هدم منزلين في سلفيت ومواصلة اعتداءات المستوطنين في مسافر يطا

الخليل- معا- ادانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء ، بهدم منزلي الأسيرين يوسف عاصي ويحيى مرعي، في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت بالضفة الغربية.

وأضافت الجبهة خلال اجتماع لفرع شمال الخليل بحضور عضوي اللجنة المركزية محمد الشلالدة وسونا مضية ،وأعضاء قيادة الفرع أن هدم المنازل يأتي في إطار سياسة العقاب الجماعي التي تنتهجها حكومة الاحتلال ضد عائلات المواطنين.

وقال الشلالدة أن تصاعد اعتداءات المستوطنين وبحماية ورعاية جيش الاحتلال على البلدات والقرى الفلسطينية ،كما حدث اليوم من اعتداء مستوطني "متسبي يائير" و"سوسيا" المقامتين على أراضي المواطنين شرق يطا، بمهاجمة الاهالي واتلافهم للمزروعات، يأتي في إطار الحرب الاستيطانية المتواصلة بهدف تنفيذ الضم التدريجي وعمليات التهجير القسري للمواطنين عن اراضيهم.

وأضاف أن هدم المنازل والاعتداءات المستمرة على ابناء شعبنا تصاف إلى سجل جرائم وإرهاب الدولة المنظم الذي تمارسه قوات الاحتلال.

هذا وناقشت الجبهة خلال الاجتماع الأوضاع التنظيمية واخر المستجدات السياسية ووضع برنامج عملها للمرحلة القادمة وكذلك وضع برنامج للتدريب وتمكين المرأة من خلال الاطار النسوي للجبهة كتلة نضال المرأة.