الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البكري: 20 منحة دراسية لمنتسبي قوات الأمن الوطني في كلية العلوم والدراسات الإسلامية

نشر بتاريخ: 27/07/2022 ( آخر تحديث: 27/07/2022 الساعة: 16:53 )
البكري: 20 منحة دراسية لمنتسبي قوات الأمن الوطني في كلية العلوم والدراسات الإسلامية

رام الله- معا- أعلن سماحة الشيخ حاتم البكري وزير الأوقاف والشؤون الدينية اليوم الأربعاء عن توقيع اتفاقية لمنح منتسبي قوات الأمن الوطني 20 منحة دراسية في كلية العلوم والدراسات الاسلامية في قلقيلية التابعة لوزارة الأوقاف ضمن درجة البكالوريوس .

جاء ذلك خلال مراسم توقيع المذكرة بحضور عميد الكلية الشيخ حسن شحادة واللواء أمين فوالحة في مقر وزارة الاوقاف .

وأوضح البكري أن الوزارة ومن خلال الكلية ستقدم المنح ضمن التخصصات التالية (الدعوة الإسلامية، القضاء الشرعي، اللغة العربية وآدابها، التفسير وعلوم القرآن، التمويل والمصارف الإسلامية) .

كما بين البكري أنه تم الاتفاق على تبادل الخبرات و الأكاديميين والمحاضرين في مختلف مجالات التخصصات المتاحة لديهما وذلك ضمن الحاجة ووفقاً للتعاون المشترك بين الأطراف بالإضافة إلى عمل مخيمات تعايش لطلبة الكلية في معسكرات قوات الأمن الوطني.

وأعرب البكري عن فخره واعتزازه بالأداء العالي والمتميز الذي يقوم به منتسبي قوات الأمن الوطني على مختلف الأصعدة سواء أكانت على المستوى الأمني و حفظ حقوق المواطنين أو على المستوى المجتمعي بالاضافة إلى دورهم بحماية مشروعنا الوطني .

من جهته عبر اللواء فوالحة عن سعادته لتوقيع هذه المذكرة التي تأتي لتعزيز سبل التعاون المشترك بين المؤسسة الأمنية ومؤسسات المجتمع ، مؤكدا أن كل الأجهزة الأمنية الفلسطينية تشكل درع الحماية والأمن والأمان لكل أبناء الشعب الفلسطيني.

مشددا على أهمية استمرار التعاون بين الجميع الأمر الذي يؤسس لمجتمع فلسطيني قوي وموحد قادر على مواجهة تحديات العصر وصولا للدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .