الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

برهوم لمعا: الاحتلال يبحث عن مبرر لضرب غزة من خلال نشر الصور

نشر بتاريخ: 28/07/2022 ( آخر تحديث: 29/07/2022 الساعة: 00:16 )
برهوم لمعا: الاحتلال يبحث عن مبرر لضرب غزة من خلال نشر الصور


غزة-معا- قال الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم ان ما نشره الاحتلال الإسرائيلي من معلومات حول وجود أنفاق وسلاح للمقاومة في مناطق سكنية مأهولة في قطاع غزة ليست المرة الأولى ولن تكن الأخيرة في إطار نشر الإشاعات والأكاذيب للإضرار بالمقاومة وحاضنتها الشعبية.
وأكد لمعا ان الاحتلال الذي هزم في المعارك العسكرية والأمنية والسياسية يريد أن يعوض هذه الهزائم بالحرب النفسية وحرب الإشاعات ونشر الأكاذيب والفبركات الإعلامية مؤكدا ان الشعب الفلسطيني ومن خلفه المقاومة الباسلة ماضون في رسم صورة تكاملية واضحة متلاحمة من أجل حسم كل المعارك بكل ادوات وأشكال المقاومة مع هذا الاحتلال حتى طرده عن أرضنا ومقدساتنا.
وأوضح ان الاحتلال يريد أن يبرر لارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية على غزة بحق المدنيين والشيوخ والنساء والأطفال ويريد أن يفلت من المحاكمات الدولية التي باتت ترفع هناك.
وأضاف:" بدأت أصوات عالية في المؤسسات الرسمية الدولية تطالب بمحاكمة قادة الاحتلال الذي يريد أن يفلت من هذه المحاكمات بنشر هذه الفبركات والأكاذيب، كل هذه الأساليب والطرق معروفة لدى الشعب الفلسطيني والمقاومة والرأى العام العالمي، ولن ينجح الاحتلال في كسر إرادة شعبنا والإضرار بالمقاومة ولن ينجو من المحاكمات الدولية على جرائمه ضد الشعب الفلسطيني.

برهوم لمعا: الاحتلال يبحث عن مبرر لضرب غزة من خلال نشر الصور