الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التحرير الفلسطينية وجبهة النضال تحذران من استمرار الانقسام

نشر بتاريخ: 02/08/2022 ( آخر تحديث: 02/08/2022 الساعة: 10:37 )
التحرير الفلسطينية وجبهة النضال تحذران من استمرار الانقسام

غزة - معا- حذرت جبهة التحرير الفلسطينية وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني من العواقب الوخيمة التى مرت بها القضية الفلسطينية نتيجة استمرار الانقسام وما سببه هذا الوضع البائس من تراجع لمكانة قضيتنا على الأجندة الدولية والعربية والأثر السلبي على الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية وأتاح لدولة الكيان بالتصرف في مصير شعبنا وتوجيه البوصلة لمصلحتهم دون اعتبار مصلحتنا وتاريخنا الكفاحي الطويل.
جاء ذلك أثناء الزيارة التي قامت بها قيادة التحرير الفلسطينية لمقر النضال الشعبي في مدينة غزة لتهنئتهم بالذكرى 55 لانطلاقتهم.
وضم وفد التحرير الفلسطينية عضو المكتب السياسي ومسؤول الجبهة في قطاع غزة عدنان غريب " أبو دباح " وعضو اللجنة المركزية الدكتور سفيان مطر وأعضاء القيادة الرفاق على البنا والشيخ عدنان وجمال البوبو وكامل حسونة و الدكتور محمد مطر والدكتور محمد البوبو وجهاد عياش.فيما كان في استقبالهم أعضاء قيادة جبهة النضال وعلى رأسهم عضو المكتب السياسي محمود الزق " ابو الوليد " و عضو اللجنة المركزية لؤي المدهون.
وأكدت القيادتان على عمق العلاقة النضالية بينهما و ضرورة استمرار التعاون والتنسيق من أجل مواجهة مخططات الاحت-لال الاسرائيلي القائمة على مصادرة الأراضي وبناء المستوطنات وطرد السكان وسياسات القتل والتدمير وقرصنة الأموال ومواصلة الحصار على ابناء شعبنا وانهاء حلم إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
ودعت الجبهتان إلى المحافظة على منظمة التحرير الفلسطينية ممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني وضرورة إجراء الاصلاحات اللازمة لمؤسساتها وإعادة ترتيبها لتكون قادرة على استيعاب الكل الفلسطيني استعدادا لمواجهة السياسات العنصرية للحكومات الاسرائيلية التى ترمى أبناء شعبنا من قوس واحدة.
وفي نهاية الزيارة قدمت قيادة التحرير الفلسطينية درعا تقديرية لقيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني .