الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام ورشة عمل لمناقشة بطاقات الوصف والتوصيف الوظيفي لوزارة العمل

نشر بتاريخ: 03/08/2022 ( آخر تحديث: 03/08/2022 الساعة: 17:01 )
اختتام ورشة عمل لمناقشة بطاقات الوصف والتوصيف الوظيفي لوزارة العمل

رام الله- معا- عقدت وزارة العمل وبالشراكة مع ديوان الموظفينالعام اليوم في مدينة رام الله ورشة عمل لمناقشة بطاقات الوصف والتوصيف الوظيفي على الهيكل المحدث والمعتمد لوزارةالعمل ،وذلك بحضور معالي الدكتور نصري ابو جيش، ومعالي رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد ، وأعضاء اللجنة الفنية لبطاقات الوصف الوظيفي وكادروزارة العمل.

ورحب أبوجيشبرئيس ديوان الموظفين العام وأعضاء اللجنة الفنية لبطاقات الوصف الوظيفي ، وأثنى على جهودهم المثمرة في تطوير القطاع الإداري في الوظيفة الحكوميةوعقدالورشة الختامية لمناقشة مسودات بطاقات الوصف الوظيفي تمهيداً لإعتمادها من جهة الاختصاص.

وبدوره أثنى رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد على الاهتمام الكبير الذي يوليه وزير العملفي مأسسة العمل الإداري والفني الممكن للموارد البشرية في الوزارة، لكونها تحظى بأهمية خاصة في بلدنا كونها تمثل قطاع كبير وهو قطاع العمل.

وأكد أبوزيد على أهمية أن تكون التحديثات الجديدة للبطاقات مستجيبة بقوة للتطور الحاصل في العالم وتحديداً الثورة التكنولوجية لتمكين الموارد البشرية والوحدات الإدارية في الوزارة والقيام بدورها وفق أحدث الممارسات الإدارية ، والاستفادة من الكفاءات والمهارات في الكادر البشري الموجود في فلسطين.